تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

عصام عمر يعلّق على مشاركته الأولى في مهرجان عالمي

عصام عمر

عصام عمر

عصام عمر

عصام عمر

على هامش حضوره حفل توزيع جوائز Creative industry Summit لأفضل الممثلين بعد تألقهم في الموسم الرمضاني الماضي، عبّر الفنان عصام عمر عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه أخيراً من خلال أعماله الفنية، خاصة "بالطو" و"مسار إجباري" الذي عُرض في رمضان الماضي، كما أكد أنه أخذ أكثر من حقه فنياً عندما قدّم هذه الأعمال.

وقال عصام: "أنا واخد أكتر من حقي فنياً، كفاية إن الشركة المتحدة أدتني الفرصة مع الفنان أحمد داش، ودي حاجة كبيرة بالنسبة لي".

وتطرّق عصام عمر للحديث عن مشاركته الأولى في مهرجان عالمي بعد عرض فيلمه "البحث عن منفذ لخروج سيد رامبو"، في "مهرجان فينيسيا السينمائي"، قائلاً: "الحمد لله الناس كلها تعبت في الفيلم، ومهرجان فينيسيا بالنسبة لينا حاجة كبيرة، لأن مفيش فيلم مصري راح من فترة، ودا كان إحساس تاني إن مصر موجودة في المهرجان ودا كرم ربنا الحمد لله".

وحقق عصام عمر نجاحاً كبيراً في السباق الرمضاني الماضي 2024، من خلال مشاركته في بطولة مسلسل "مسار إجباري"، الى جانب كلٍ من: أحمد داش، صابرين، بسمة، ميار الغيطي، جهاد حسام الدين، ياسمينا العبد...، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حول الشابين "علي" و"حسين"، اللذين يعيشان حياتين مختلفتين، ثم يكتشفان أنهما أخوان من والدهما الذي يموت ويترك لهما دليلًا يغيّر مسار حياتهما.

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078