تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

تارا عماد تخوض تجربتها الأولى في الأكشن مع هذا النجم

تارا عماد

تارا عماد

تارا عماد

تارا عماد

تخوض النجمة تارا عماد تجربتها الأولى في عالم الأكشن والمغامرات من خلال مشاركتها في فيلم "درويش" الذي يقوم ببطولته النجمان عمرو يوسف ودينا الشربيني.

وتدور أحداث الفيلم في فترة الأربعينيات، في إطار من الأكشن والمطاردات، حول محتال يتمتع بشخصية جذّابة ويعيش حياة مليئة بالتحديات والمخاطر، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي.

يُذكر أن تارا عماد تنتظر عرض مسلسل "كتالوغ" مع النجم محمد فراج، كما تنتظر عرض الفيلم الكوميدي "سيكو سيكو" مع عصام عمر وطه دسوقي وخالد الصاوي، وأيضاً فيلم "أول مرة".

من ناحية أخرى، تشارك تارا عماد في سباق دراما رمضان بالجزء الثاني من مسلسل "جودر"، وهو بطولة ياسر جلال ونور اللبنانية وعدد كبير من النجوم.

وكانت تارا عماد قد أثارت الجدل الفترة الماضية بعدما نشرت عبر حسابها الرسمي في "فيسبوك" مجموعة صور من زيارتها لمسجد السلطان حسن في القاهرة القديمة، وأشارت من خلال تلك الزيارة إلى أنها أصبحت نسخة من والدتها التي وافتها المنية منذ أشهر، معلّقةً بالقول: "بحب أوي تفاصيل بلدنا... من أكتر الأماكن اللي بحب أزورها، واستمتع بطاقتها وهدوئها هو الجامع سلطان حسن". وأضافت: "صاحبتي ديانا أخدت الصور دي وإحنا جوا وأول ما شوفت الصور شوفت مامتي... شايفة واقفة مامتي، وطريقة لبس مامتي وتعابير وش مامتي... أنا فكرة أول ما شوفت صورة معينة من دول حسيت بيها أوي... حسيت بقد إيه إحنا فعلاً بنكبر وبنكون أهلنا".

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078