تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

بالفيديو - باسم سمرة يرفض التصوير مع معجب نسي اسمه!

باسم سمرة-

باسم سمرة-

باسم سمرة

باسم سمرة

خلال مغادرة الفنان باسم سمرة لحفل توزيع جوائز الجمهور لأفضل الأعمال والفنانين في دراما رمضان، فوجئ بأحد المعجبين يأتي إليه للتصوير معه وهو يناديه باسم "عيسى"، أي اسم الشخصية التي قدّمها سمرة في مسلسل "العتاولة".

وانفعل باسم سمرة على معجب بعدما طلب منه التقاط صورة "سيلفي" معه، وهو يقول له: "مستر عيسى أنا بحبك صورة سيلفي بس"، وهو ما أغضب باسم ودفعه لتجاهل المعجب قائلًا: "خلاص يا حبيبي... إبعد إيدك عني"، إلا أن المعجب أصر على التصوير مع باسم، مما اضطر الأخير لدفعه عنه وترك المكان.


وعلّق عدد كبير من الجمهور على ما حصل، وانقسمت التعليقات ما بين رافض لتصرف باسم السمرة مع المعجب، ومؤكد أن تصرفه طبيعي مع شخص نسي اسمه.

من ناحية أخرى، يواصل الفنان باسم سمرة التحضير والتجهيز لأحدث أعمالة الدرامية، مسلسل "العتاولة 2"، استعداداً لعرضه ضمن موسم رمضان المقبل 2025.

يُشار إلى أن مسلسل "العتاولة" عُرض في سباق رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وتناول في إطار من التشويق والإثارة قصة الشقيقين "خضر" و"نصار"، اللذين يقومان بأعمال النصب ويرتكبان الجريمة، مما يعرّضهما للعديد من المخاطر.

"العتاولة" هو بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، نهى عابدين، زينة، باسم سمرة...، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.