تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

زيندايا تعيد ارتداء ثوب Cher الذهبي: Vintage جريء

زيندايا تعيد ارتداء ثوب Cher الذهبي: Vintage جريء

صعدت الفنانة زيندايا إلى المسرح مساء السبت الماضي، خلال إحدى الاحتفالات لتقديم تكريم خاص بالنجمة العالمية Cher، وفاجأت الجميع بارتدائها فستاناً سبق وارتدته الأخيرة قبل سنوات طويلة.

وخلال الكلمة التي ألقتها النجمة الشابة، أشادت بمشوار النجمة العالمية شير وبأسلوبها الأسطوري في الغناء، وأطلّت على المسرح بفستان مكشوف وجريء لبوب ماكي، مشابه لذاك الذي ارتدته شير عام 1972، والذي حمل توقيع المصمّم نفسه أيضاً.


والفستان الذهبي الذي ارتدته زيندايا من مجموعة "Foreign Intrigue" لخريف عام 2001، وهو عبارة عن ثوب مكشوف برسن وهمي وعارٍ من جوانبه في الجهة العلوية ويكشف عن مفاتنها، وينسدل على شكل تنورة طويلة وضيقة من الأسفل ومطرّزة يدوياً بالكامل بالذهب والماس وخرز البوق القزحي وأحجار الشفق القطبي.


ونسّقت النجمة الشابة مع الفستان المكشوف والمميز بتفاصيله الجريئة معطفاً من الساتان الأبيض مع ياقة درامية للغاية، وجاء مزيّناً بخطوط من الخرز والأحجار الذهبية.

وأكملت Zendaya إطلالتها الأنيقة بحذاء نسائي مدبّب من الأمام باللون الذهبي الأنيق، وتزيّنت ببعض المجوهرات الذهبية الناعمة.


ومن الناحية الجمالية، تركت زيندايا شعرها الأسود الطويل منسدلاً على ظهرها، وطبّقت مكياجاً طبيعياً بألوان ترابية هادئة تناسب لون بشرتها السمراء، وبدت في غاية الأناقة والجمال.

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078