تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

أكسسوارات أنيقة تضيف السحر إلى إطلالات النجمات

تتنافس النجمات على اختيار أجمل الملابس في حياتهن اليومية وفي المناسبات، وتحرص كل واحدة منهنّ على تنسيقها بأكسسوارات مميّزة تضيف لمسة من الفخامة والأناقة والاختلاف إلى إطلالاتها.

لفتت الإعلامية لجين عمران الأنظار خلال حضورها "أسبوع الموضة" في الرياض، حيث اختارت فستاناً كلاسيكياً أسود اللون، تميّز بقصّته البسيطة وأكمامه الشيفون الواسعة، وأرفقته بأكسسوار مميّز عبارة عن حزام الكورسيه الجلدي العريض من Dior الذي أضاف لمسة من الأنوثة والجاذبية الى الفستان.


وأكملت لجين عمران إطلالتها بقلادة ذهبية عريضة ينسدل منها شكل مفتاح عريض، وحملت في يدها حقيبة الوجوه الفريدة من schiaparelli باللون الذهبي والتي يتخطى سعرها الـ8400 يورو.


خطفت مدوّنة الموضة السعودية عبير سندر الأنظار خلال مشاركتها في "أسبوع الموضة" في الرياض، واختارت فستاناً أبيض بتصميم ضيق عند الصدر مع أكمام من الشيفون الأسود، لينسدل الثوب بقصّة "كلوش" فضفاضة حتى أسفل قدميها مع ذيل ناعم من الخلف.

وأكملت عبير سندر إطلالتها بطريقة مميّزة، حيث اختارت مجوهرات ضخمة على شكل قلادة مزيّنة بحبيبات الستراس المتلألئة، وأضافت أكسسواراً فريداً على شكل طوق أبيض في مقدّمة شعرها، مما أضاف لمسة من الجاذبية الساحرة.


تألّقت الفنانة الكويتية ليلى عبد الله بفستان ناعم من اللون الوردي الفاتح، وجاء بتصميم طويل ومجسّم بالكامل يبرز رشاقتها، مع قبّة دائرية عالية وكُمّين طويلين زيّن أطرافهما كشكش منتفخ حريري على شكل وردة باللون الوردي نفسه.

وأكملت ليلى إطلالتها بحقيبة يد مميّزة باللون الوردي أيضاً على شكل قلب، مع مقبض من الحديد مزيّن بحبيبات الستراس كبيرة الحجم بألوان متناسقة بين الأبيض وتدرّجات الزهري، وهو ما أضاف إلى إطلالتها لمسة من الأناقة والجاذبية.


أما الفاشينيستا العراقية ديما الأسدي فاختارت إطلالة كلاسيكية أنيقة عبارة عن فستان ذي تصميم مختلف ويجمع بين اللونَين الأسود من الأعلى والزيتي من الأسفل، وجاء الجزء العلوي ضيقاً ومجسّماً بقماش الساتان ومن دون أكمام، مع قصّة بارزة عند الصدر، لينسدل على شكل تنورة منفوشة بقصّة "ميدي" وبقماش لامع.

ونسّقت ديما الأسدي إطلالتها بأكسسوار ناعم عبارة عن حقيبة يد دائرية الشكل باللون الأسود، نصفها الفارغ شكّل مقبضها المزيّن بحبيبات كريستالية متلألئة، مما أضاف المزيد من الرقي والأناقة إلى فستانها.


المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078