تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

هنا الزاهد بإطلالات كاجوال جريئة في إسبانيا

تواصل النجمة هنا الزاهد مشاركة متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بصورها العفوية خلال تواجدها في إسبانيا للاستمتاع بعطلتها الصيفية، حيث تألقت بإطلالات متنوعة لناحية التصميم والألوان.

ونشرت النجمة المصرية صوراً جديدة من رحلتها إلى برشلونة، واستعرضت رشاقتها بطقم صيفي باللون الأصفر، تميّز بتصميمه القصير واللافت، وهو عبارة عن توب ضيقة بكمّ واحد مع فُتحة جانبية عند البطن، وتنورة قصيرة وواسعة بتكسيرات أنيقة أضافت جمالية خاصة إلى التصميم.

وأكملت الزاهد إطلالتها الناعمة بحَمل حقيبة صغيرة الحجم على كتفها باللون الذهبي، وتزيّنت ببعض المجوهرات الذهبية، التي منحتها إطلالة شبابية بامتياز.


وفي إطلالة ثانية، تألقت النجمة المصرية بفستان قصير ذي تصميم ناعم، جاء من دون أكمام، ضيقاً ومجسّماً من الأعلى باللون الأسود يُبرز رشاقتها، ويتصل به عند الورك قماش أبيض على شكل تنورة بتكسيرات ناعمة.

وحملت هنا الزاهد بيدها حقيبة صغيرة الحجم باللون البيج، وتزيّنت بمجوهرات ذهبية كلاسيكية ناعمة.


كذلك اختارت هنا إطلالة شبابية جريئة خلال تواجدها في إسبانيا، عبارة عن "هوت شورت" واسع من الجينز الأزرق، تميّز بأكسسوارات فضّية لامعة من جهة عند الجيب، ومن الجهة ثانية بتصميم على شكل فراشة مخرّمة تتدلّى منها سلاسل قصيرة ناعمة، ونسّقت معه توب بيضاء منقّطة باللون الأسود وبتصميم ضيق مع ربطة كبيرة من القماش نفسه لتغطي منطقة الصدر بالكامل.


يُذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد الفنية، فيلم "ري ستارت" الكوميدي، وهو التعاون الثاني بينها وبين النجم تامر حسني، بعد مشاركتهما معاً في فيلم "بحبك" عام 2022، والتعاون الأول بين الفنانَين تامر حسني وباسم سمرة.

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078