تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

معرض Numeros Prives لأول مرة في الشرق الأوسط

كشفت Chanel عن معرض Numeros Prives الأول من نوعه في الشرق الأوسط وحصرياً في Pavillion Downtown Dubai. قدّم هذا المعرض المميّز لزواره رموز شانيل الأيقونية التي أعيد ابتكارها بما يتلاءم مع نبض مدينة دبي الأكثر حيوية في المنطقة. وقد انجذب الزوار خلال تجوالهم نحو ذلك السحر الذي انتشر في الغرف الإحدى عشرة حيث أعيد تجسيد المواد والأرقام والرموز والألوان والأشياء المرغوبة من ابتكار Chanel. ودخلوا عبر إيحاء ستائر الخرز الأبيض، بما تحمل من رمزية اللآلئ عشق «غابرييل شانيل» لينتقلوا بعدها إلى مكتبة عملاقة تشكل مفاجئة لهم: استديو كارل لاغرفيلد L7. ثم زاروا الأيقونة الأسطورية، حقيبة الكتف 2.55 بجدرانها المكسوة بقماش جلدي يحاكي الحواس. 

كما دخلوا «غرفة التويد»، الأقمشة المفضلة والمعتمدة في حياكة سترات Chanel. أما غرفة الفنون المعاصرة، فتكسوها صور قارورة Chanel  No.5 مطبوعة على أقمشة حريرية. وتزين الغرفة التالية ساعات رملية عملاقة، أما الأرض فمغطاة برسم ساعة تذكر بأيقونة Chanel J12.  بعد ذلك، غرفة أطفال فسيحة تملؤها أشكال لغبريال شانيل وكارل لاغرفيلد تستحضر ذكريات اللعب بالدمى.

ثم تعرّف الزوار الى جناح كارل لاغرفيلد الذي يتضمّن مشاريع وأعمالاً وتصاميم تحفة في الإبداع والإبتكار. من ثم، دخلوا غرفة الأزياء الراقية، نسخة منفذة عن شقة غابرييل شانيل في شارع Cambon رقم 31 بمنسوجاتها الجدارية.  أخيراً،ألقوا نظرة ترفيهية على أشهر رموز Chanel كالأسد وورقة نبات البرسيم وحرف الـ C المزدوج والرقم. وقد اختتم معرض Numeros Prives باحتفالية فنية مميزة قدمت خلالها فرقة Horsemeat Disco عرضاً رائعاً مترافقاً مع حفل كوكتيل أقيم بالمناسبة.Numeros Prives أكثر من معرض هو رحلة من العمر في عالم Chanel الساحر.


احتفالاً بمعرض Numeros prives اختارت شانيل صبايا بارزات في المجتمع خضعن لجلسة تصوير خاصة في ضيافة الاسم العريق. وقد حظين بفرصة قياس أزياء وأكسسوارات شانيل خلال جلسة نادرة جمعت بين الأناقة والمتعة والرقي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077