تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

ساره الودعاني بتصميم باهظ الثمن في أسبوع الموضة بالرياض

الفاشينيستا السعودية ساره الودعاني

الفاشينيستا السعودية ساره الودعاني

ساره الودعاني بإطلالة جريئة

ساره الودعاني بإطلالة جريئة

لم يكن أسبوع الموضة في الرياض لعام 2024 محطة لعرض أزياء وتصاميم أهم المصمّمين والمصمّمات في المملكة فقطـ، بل كان منصة كبيرة لحضور أبرز الفاشينيستات من السعودية والعالم العربي وحتى الأجانب. من أبرز مَن لفتنا حضورها خلال هذا الحدث، الفاشينيستا السعودية ساره الودعاني التي لا يمكن أن تفوّت حدثاً بهذه الأهمية يتعلق بعالم الموضة.

وخلال حضورها عروض الأزياء في أسبوع الموضة في الرياض، ظهرت ساره الودعاني بأسلوب غريب ولافت للنظر في الوقت نفسه، حيث تألقت بطابع مستقبلي غريب مرتديةً قميصاً باللون الأبيض مع تنورة باللون الأسود، ونسّقت فوقهما قطعة على شكل معطف ملتف باللون الأسود ذي تصميم مضلّع. هذا التصميم تميّز بياقة عالية غطّت ما يقارب نصف وجهها. ولإضافة مزيد من الدراما الى "لوكها"، نسّقت قبّعة عصرية مع نظّارات كبيرة باللون الأسود.


ساره الودعاني بإطلالة جريئة

ولتكمّل إطلالتها، اعتمدت الودعاني حقيبة كبيرة الحجم بأسلوب الـ Tote Bag باللون الأسود مكتوب عليها: I Left My Birkin at the Crib"، ما يعني "لقد تركت حقيبتي في المهد".

وقد أشار بعض المصادر الى أن هذه الإطلالة الغريبة لساره الودعاني هي باهظة الثمن ويفوق سعرها الـ 145 ألف دولار أميركي، موضحاً: "نحن لا يمكننا أن نؤكد هذا التفصيل، لكن هناك احتمال كبير بأن تكون هذه الإطلالة غالية لأنها تتّسم بالغرابة ولافتة للنظر". 

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078