تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

مجوهرات Messika الناعمة تضيف لمسة فاخرة إلى إطلالات النجمات

Cara Delevingne

Cara Delevingne

شهد الأسبوع الماضي مجموعة من الفعاليات الخاصة بعالم الموضة والمشاهير من مختلف دول العالم، وشارك فيها عدد كبير من النجمات اللواتي تنافسن على اختيار أجمل الفساتين والمجوهرات الأنيقة والفخمة.

تواجدت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز مع مجموعة كبيرة من المشاهير ضمن فعاليات أسبوع الموضة في الرياض، وأطلّت زوجة النجم كريستيانو رونالدو بفستان بسيط لناحية التصميم باللون الأبيض العاجي، وجاء طويلاً ومستقيماً بالكامل ومن دون أكمام مع قبة دائرية عالية، وتميّز بالثنيات اللافتة الموزّعة على كامل الفستان والتي تمنحه لمسة من الأناقة والجمال.


وتزيّنت جورجينا بأقراط Groove من مجموعة Midnight Sun من Messika للمجوهرات الراقية، والتصميم مستوحى من الجمال الغامض للشكل الدائري، وتتميّز هذه الأقراط بأنها مصنوعة بحِرفية عالية في الرسم الهندسي اللافت، والذي يشع بالأناقة والرقي.


كذلك اختارت النجمة العالمية نيكون كيدمان مجوهرات فخمة من الدار الفرنسية لاستكمال إطلالتها في حفل "متحف الأكاديمية" السنوي الرابع في لوس أنجلوس، حيث أطلّت بفستان أسود أنيق من الحرير من Balenciaga، جاء مجسّماً وطويلاً مع ياقة ضيّقة  لينسدل بشكل مستقيم مع ذيل خلفي طويل، واعتمدت صيحة القفّازات العالية.

وأكملت النجمة الأسترالية إطلالتها الناعمة بأقراط Groove من مجموعة Midnight Sun High Jewelry، من "ميسيكا"، وكانت إضافة مثالية لزيّها الأسود.



كذلك شوهدت عارضة الأزياء الإنكليزية كارا ديليفين وهي ترتدي من إبداعات مجوهرات "ميسيكا" الراقية، لتزيّن فستانها الأسود الأنيق الذي اختارته لحضور حفل "متحف الأكاديمية"، وجاء بتصميم ناعم وقصير يكشف عن جمالها ورشاقتها وتميّز بقبة دائرية مزيّنة بربطة برّاقة لافتة.

وأضافت كارا لمسة من التألق إلى إطلالتها من خلال ارتداء أقراط Divine Enigma البيضاوية الناعمة من مجوهرات messika.


المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078