تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

بالفيديو - تامر حسني متهم بافتعال تمثيلية!

تامر حسني

تامر حسني

تامر حسني

تامر حسني

شنّ الناقد الفني عماد يسري هجوماً عنيفاً على الفنان تامر حسني، بعد الأحداث التي شهدها الحفل الذي أحياه في الإسكندرية مساء الجمعة الماضي، وحدوث تدافع وحالات إغماء.


وقال يسري في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدّمه الإعلامي سيد علي عبر قناة "الحدث اليوم": "ساعات أحس إن الموضوع فيه نوع من التمثيلية، إن المطرب الجمهور يتدافع عليه وعاوز يقتحم المسرح وحالات إغماء، ليه كل ده؟". وأضاف: "تامر حسني نجم له حفلاته وجمهوره، والسؤال هل تامر حسني جديد في عالم الحفلات؟ تامر حسني اسم ويقدّر يشترط شركة معينة تنظم الحفل علشان لا يحدث تدافع ومهزلة إنسانية كما حدث في حديقة أنطونيادس بالإسكندرية، ويقدر يضع شرط جزائي في حال حدثت مشاكل في الحفل، لكن ربما علشان أجدّد جماهيريتي بعمل بعض التمثيليات".

يُذكر أن حفل النجم تامر حسني شهد تدافعاً بين الجمهور، مما أدى إلى حدوث حالات إغماء، الأمر الذي اضطر تامر لوقف الحفل مراراً وتوجيه رسالة الى الجمهور طالبهم فيها بالهدوء والتزام أماكنهم، حتى لا يسارع رجال الأمن الى إلغاء الحفل حفاظاً على سلامة الجميع.

وقال تامر حسني: "يا شباب يعني كنت محضر لكم مفاجآت وحاجات وأنا آسف غصب عني والله، الأمن هنا بيقول كل ما طوّلنا كل ما في ناس هتتخنق وفي ناس بتتأذّى، يا شباب حفلة الإسكندرية دي بنستناها من السنة للسنة".

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل اقتحم بعض الشباب المسرح للوصول إلى تامر حسني والتقاط الصور معه، ومع محاولات الأمن لوقف الفوضى، تدخّل تامر حسني وسمح لجمهوره بالوصول إليه حتى لا يتعرضوا للأذى.

ثم حصلت مشكلة أخرى، فبسبب الزحام تاهت طفلة من والدتها، ووقف تامر حسني على المسرح ليطلب من والدتها الحضور ولم يترك الطفلة إلا بعدما تعرفت إلى والدتها.