تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

جيهان الشماشرجي تعتذر عن هذا العمل من أجل أحمد السقا

جيهان الشماشرجي

جيهان الشماشرجي

جيهان الشماشرجي

جيهان الشماشرجي

فاجأت الفنانة الشابة جيهان الشماشرجي صنّاع مسلسل "مذكرات نشال"، الذي يخوض به الفنان أحمد أمين سباق دراما رمضان المقبل، بالاعتذار عن المسلسل.

وأكدت جيهان أن سبب اعتذارها عن العمل هو أنها تقرأ حالياً سيناريو عمل آخر ولكن لم تتعاقد عليه رسمياً بعد، كما أنها مشغولة بتصوير دورها في فيلم "أحمد وأحمد" والذي تشارك في بطولته مع الفنانَين أحمد السقا وأحمد فهمي وعدد كبير من ضيوف الشرف، مؤكدةً أن العمل سيكون مفاجأة للجمهور.

يُذكر أن جيهان الشماشرجي شاركت في الموسم الرمضاني الماضي في أكثر من عمل فني، منها مسلسل "الحشاشين"، وهو تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وشارك في بطولته: كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمدعبدالوهاب، سارة الشامي...، ومسلسل "كامل العدد"- الجزء الثاني، وهو بطولة: شريف سلامة ودينا الشربيني ومن تأليف رنا أبوالريش وإخراج خالد الحلفاوي، ومسلسل "جودر" وهو بطولة: ياسر جلال ووفاء عامر ونور اللبنانية.

كما تنتظر الشماشرجي عرض أكثر من عمل سينمائي انتهت من تصويره، منها: "الهوى سلطان"، وهو تأليف وإخراج هبة يسري، ويشارك في بطولته: منة شلبي، أحمد داوود، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، عماد رشاد، خالد كمال...، وفيلم "فرقة الموت"، وهو تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء، ويشارك في بطولته: أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، سماح أنور، وفريدة سيف النصر...

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078