تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

بالفيديو - إيمان العاصي تحتفل بانتهاء تصوير "برغم القانون"

إيمان العاصي

إيمان العاصي

إيمان العاصي

إيمان العاصي

احتفلت الفنانة إيمان العاصي وفريق عمل مسلسلها "برغم القانون" بانتهاء تصويره قبل يومين فقط من عرض الحلقة الأخيرة.

ونشر الفنان محمد محمود عبد العزيز عبر حسابه الشخصي في موقع "فيسبوك" مقطعاً مصوّراً أعلن من خلاله عن الانتهاء من التصوير، وعبّر عن امتنانه لفريق العمل، وعلّق على الفيديو بالقول: "اللّهم لك الحمد والشكر، فركش برغم القانون".

وأضاف: "شكراً للجمهور العظيم على الدعم الكبير وسعداء بتقديركم للعمل. شكر خاص لكل النجوم المشاركين في المسلسل أمام الكاميرا وخلفها، فقد كان شرفاً لي العمل معكم جميعاً، وأتمنى أن يجمعنا النجاح دائماً. وأشكر شركاء النجاح الشركة المتحدة وكل القائمين عليها، ونسأل الله أن نلتقي دائماً في الخير والنجاح. شكراً لشركة "واتش إت" ولكل العاملين فيها".


ويشارك إيمان العاصي في بطولة مسلسل "برغم القانون" عدد كبير من النجوم، أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، ووري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين...، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة "فنون مصر" للمنتجَين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول شخصية "ليلى"، وهي محامية تعيش في مدينة بورسعيد، وتواجه مشكلة كبيرة حين تستيقظ ذات صباح لتكتشف أن زوجها "أحمد" قد اختفى من دون سابق إنذار، بعد زواج دام عشر سنوات وأثمر عن طفلين، فتبدأ رحلتها في البحث عن زوجها لتكتشف أنه تركها بدون سبب واضح، ومع تعاقب الأحداث، تتكشف أسرار عدة لتصل "ليلى" في النهاية إلى السبب الحقيقي وراء هرب زوجها وتركه لها ولأطفالهما على الرغم من حبّه الشديد لهم.