تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

إطلالات كيم كارداشيان وشقيقتيها في "متحف الأكاديمية"... مزيج من الجرأة والغرابة

حضرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وشقيقتاها كيندال وكايلي جينر الحفل الرابع لـ"متحف الأكاديمية" Academy Museum Gala في لوس أنجلوس، لجمع التبرعات بهدف دعم معارض السينما في المتحف، ولفتن الأنظار بإطلالاتهن الغريبة والجريئة.

أثارت كيم كارداشيان الجدل بملابسها البيضاء الغريبة، والتي وصفها الكثير من خبراء الموضة بأنها خارجة عن المألوف ولكنها "سيئة" و"غير مناسبة للحفل". وأطلّت كيم على السجادة الحمراء بصيحة البوديسويت بتصميم كورسيه مكشوف الكتفين بجوانب مدبّبة مع شورت قصير جداً متطابق باللون الأبيض، حمل توقيع Mugler، وأكملت إطلالتها بمعطف أبيض طويل بأكمام طويلة وقبّعة من الخلف. وأضافت كيم لمسة فاخرة بعقد فضّي لامع، وأقراط متدلية من مجوهرات Tiffany & Co.


أما عارضة الأزياء كيندال جينر فاختارت إطلالة مختلفة، وُصفت بأنها أكثر أناقةً من إطلالة شقيقتها الكبرى، حيث ارتدت فستاناً من المخمل الأسود من Schiaparelli، جاء بتصميم طويل ومجسّم مع خصر محدّد، وتميّز برقبة هالتر مزيّنة ببروش فضّي، مع فُتحات جانبية جريئة عند منطقة الصدر. واكتفت كيندال جينر بإضافة أقراط مرصّعة بالماس.


أما بالنسبة إلى كايلي جينر فقد اختارت إطلالة جريئة أيضاً، عبارة عن فستان طويل ومجسّم يبرز مفاتنها، وجاء القسم العلوي بلون البشرة بقصّة رأى العديد من خبراء الموضة أنها "مبالَغ فيها"، ولا تحمل أي جمالية، لينسدل بقصّة عند الخصر ويكمل مع تنورة سوداء طويلة. ونسّقت كايلي جينر مع الثوب بعض المجوهرات الناعمة.


المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078