تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

أفضل إطلالات المشهورات في حفل "متحف الأكاديمية" لعام 2024

شارك عدد كبير من المشهورات ونجمات العالم في حفل متحف الأكاديمية لعام 2024 Academy Museum Gala الذي أُقيم في لوس أنجلوس أخيراً. ويُعد هذا الحفل حدثاً سنوياً لجمع التبرعات بهدف دعم معارض السينما في المتحف، إلى جانب البرامج التعليمية والفعاليات العامة وغيرها من الأنشطة.

حبست النجمة العالمية سيلينا غوميز الأنفاس بواحدة من أجمل إطلالاتها على السجادة الحمراء، واستعرضت رشاقتها بفستان طويل من قماش المخمل الفخم باللون الأزرق الكحلي، وجاء بتصميم طويل وضيق أبرز منحنيات جسمها الرشيق بقصّة الحورية الموصولة بذيل خلفي طويل. كما تميز الفستان بحمّالة وحيدة ملتفّة خلف العنق، مع فُتحة ياقة عميقة مزيّنة بجزء داخلي من الجلد باللون الأسود، اختارته من مجموعة Alaia. ونسّقت غوميز مع الثوب سواراً عريضاً باللون الفضّي ذا تصميم لافت مع أقراط معدنية متدلّية، في إطلالة وُصفت بأنها الأجمل في الحفل.


ولفتت الممثلة وعارضة الأزياء كايا غربر، ابنة النجمة سيندي كروفرد الأنظار بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء، حيث أطلّت بثوب كوتور كلاسيكي من Givenchy، ويعتبر من القطع المميّزة وvintage يعود تصميمه الى عام 1997. والفستان مؤلّف من طبقتين: الأولى بدت ضيقة باللون الأسود وفوقها طبقة من الشيفون الفضفاض يصل إلى حدود الأرض، وتميز الفستان بالخرز المطرّز والشراشيب المتدلية عند الأكتاف والصدر، واتّسم بالأكمام القصيرة.

أما النجمة أريانا غراندي فقد ارتدت فستاناً ناعماً من إبداع Balmain، مستوحى من تصميم كلاسيكي قديم يعود الى حقبة الخمسينيات، وجاء بقماش منقّط وخلفية بيضاء مع نقاط رمادية كبيرة، وتميّز التصميم من الأعلى بأنه ضيق ومُحدّد الخصر ومن دون أكمام مع ربطة كبيرة عند الصدر من اللون نفسه، لينسدل بشكل تنورة واسعة، كفساتين أميرات "ديزني". وزُيّن الفستان بلمسات من الساتان الرمادي عند أطرافه. ونسّقت غراندي معه مجوهرات "شواروفسكي"، بما في ذلك عقد ناعم وأقراط متدلية.


واختارت النجمة إيفا لونغوريا ثوباً أنيقاً باللون الأسود، جاء طويلاً ومجسّماً بالكامل بتصميم كلاسيكي بسيط من دون أكمام، وقماش شبكي مزيّن بحبيبات برّاقة وبتصميم غريب ولافت يغطّي منطقة الصدر بالكامل. ونسّقت معه مجوهرات ماسية ناعمة.


وتألقت النجمة نيكول كيدمان باللون الأسود أيضاً، حيث أطلّت بفستان من الحرير من Balenciaga، جاء مجسّماً وطويلاً مع ياقة ضيقة وحمّالات صغيرة لينسدل بشكل مستقيم مع ذيل خلفي طويل. واعتمدت كيدمان صيحة القفازات العالية كبديل للأكمام باللون الأسود الأنيق، وأكملت طلّتها بمجوهرات ذهبية ناعمة.


وارتدت النجمة كيري واشنطن فستاناً مذهلاً باللون الأسود مع رسوم على شكل ورود كبيرة باللون الأبيض، وتميّز بتصميمه الناعم، حيث يصل الجزء الأمامي من الفستان إلى ما فوق الركبة، بينما ينسدل الجزء الخلفي ليخلق تأثير تنورة فضفاضة بذيل جميل.


المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078