تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

صديق ليام باين يكشف ما حصل قبل انتحاره

ليام باين

ليام باين

بعد أيام من انتحاره، تحدّث صديق مقرّب من عائلة المغنّي الأميركي ليام باين عن الساعات القليلة التي سبقت وفاة الأخير المأسوية خلال تواجده في الأرجنتين.

وقال صديق العائلة في تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية: "كان من الممكن إنقاذ ليام لو أن موظفي الفندق الذي توفي فيه اتصلوا فوراً بسيارة إسعاف حين رأوه وهو ينهار في الردهة، بدلاً من إعادته إلى غرفته وهو في حالة ذهانية".

وفي حديثه عن الساعات الأخيرة في حياة ليام، قال الشاب الذي لم يكشف عن اسمه إن المغني "كان سيعيش لو تم نقله مباشرة إلى المستشفى، لأنه لم يكن يريد أن يموت، وقد وعد أحبّاءه بأنه لن ينتحر أبداً". وأضاف: "لم يكن ليام يريد الموت. لقد وعدنا جميعاً بأنه لن ينتحر أبداً. كان يتطلع إلى المستقبل. لو كان أحدهم قد اتصل بالإسعاف عندما انهار في بهو الفندق بدلاً من إعادته إلى غرفته وتركِه هناك بمفرده في حالة ذهانية، لبقي على قيد الحياة".

يُذكر أن نجم فرقة One Direction السابق البالغ من العمر 31 عاماً توفي إثر سقوطه من شرفة غرفته في الطابق الثالث بفندق في بوينس آيرس يوم الأربعاء الماضي. وأكدت التحقيقات أن ليام كان يتصرف بعدوانية في بهو الفندق قبل وفاته بفترة قصيرة، وقال الموظفون إنه كان تحت تأثير الكحول أو المخدرات، فطلبوا منه العودة إلى غرفته، لكن بعد دقائق سُمع صوت ارتطام جسمه بالأرض إثر سقوطه من الشرفة إلى الفناء الداخلي للفندق، ما أدى إلى وفاته.

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078