تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

اكتشفي الساعات الوردية التي يجب اقتناؤها

اكتشفي الساعات الوردية التي يجب اقتناؤها

في تشرين الأول (أكتوبر) هذا، وبينما نجتمع معاً لدعم شهر التوعية بسرطان الثدي، ليس هناك طريقة أفضل لإظهار تضامنكِ من ارتداء ساعة وردية أنيقة. لا تقدّم هذه الساعات بياناً جريئاً لقضية حيوية فحسب، بل إنها تنضح أيضاً بالأناقة والرقي.

مع المواصفات العالية التي تلبي الموضة والوظائف، تشكّل هذه الساعات الوردية الإكسسوار المثالي لأي زيّ. من التصميمات الأنيقة إلى التكنولوجيا المتطوّرة، تجمع الساعة الوردية بين الموضة والغرض، مما يسمح لكِ بارتدائها بفخر مع الحفاظ على الوقت بأناقة.

اكتشفي الساعات الوردية التي يجب اقتناؤها هذا الشهر والتي تمزج بين المناصرة والأناقة بسلاسة!


Chanel Watches

Boy·Friend Skeleton Pink Edition

ساعة Boy·Friend Skeleton Pink Edition منChanel Watches بتصميم مذهل محدودة الإصدار تجسّد المُثل العليا للدار. تم صنع هذه الساعة بدقة وحِرفية وتقتصر على 55 قطعة فقط، وهي بمثابة شهادة على تراث وإبداع صناعة الساعات الفاخرة. في قلب هذه الساعة الاستثنائية علبة مصنوعة من الذهب البيج عيار 18 قيراطاً، ويبرز التصميم المعقّد من خلال إطار من الذهب يتميز بـ 38 ياقوتة وردية مقطوعة على شكل مستطيل.


Van Cleef & Arpels

Lady Arpels Heures Florales Cerisier

مجموعة Poetic Complications، ساعة Lady Arpels Heures Florales Cerisier من Van Cleef & Arpels، ذات علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً بقطر 38 مم، ماسات مستديرة؛ إطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض، ذهب أبيض عيار 18 قيراطاً مطلي بالروديوم، ياقوت وردي مستدير مصقول وترصيع من عرق اللؤلؤ. تبرز فيها زهور من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مطلية بالروديوم، وأغصان منحوتة من الذهب الوردي؛ وفراشات وماسات على شكل كمثرى ولؤلؤ.


Chopard

Imperiale

أنيقة، فاخرة، دقيقة وأنثوية. تجمع ساعة Imperiale من Chopard بين المهارات المختلفة لحِرفيي الدار مع براعة لا يمكن إنكارها، وتجمع بين الحِرف الفنية وبراعة صناعة الساعات. تم تصنيع هذا الموديل الأصلي من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع إطار وأغطية العروات، والتاج مرصّع بالكامل بالماس. يتتبع خط من الذهب الوردي على الميناء المطلي بتقنية Grand Feu الزخارف العربية الرمزية للمجموعة. تتناوب مجموعة الياقوت الأزرق مع الزهور الرقيقة التي تتميز ببتلات عرق اللؤلؤ الوردي وقلوب الماس.س

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078