تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

دوا ليبا بأجواء هوليوود القديمة

دوا ليبا

دوا ليبا

دوا ليبا

دوا ليبا

دوا ليبا

دوا ليبا

دوا ليبا

دوا ليبا

دوا ليبا تغني

دوا ليبا تغني

دوا ليبا على المسرح

دوا ليبا على المسرح

فستان جون بول غوتييه الأصلي

فستان جون بول غوتييه الأصلي

تألقت دوا ليبا بفستان أحمر ناري في حفلها الأخير على مسرح قاعة ألبرت الملكية، في إطلالة حاكت أجواء هوليوود القديمة والساحرة.

وأطلت النجمة الألبانية مرتدية مجموعة رائعة من تصميم جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier، تألفت من فستان أحمر بنمط الكورسيه (مشد) مع عباءة بلون النبيذ وقفازات طويلة منسّقة، في زيّ جذاب هو نسخة مخصصة من مجموعة الأزياء الراقية لربيع 2001 لدار الأزياء العريقة.

كان الزي الأصلي مختلفًا قليلاً عن نسخة ليبا، إذ كان يتكون من فستان ناعم بلون الخوخ، وعباءة سوداء، وقفازات حمراء برتقالية.

وكان حفل ليبا فريداً من نوعه، إذ ضم أوركسترا مكونة من 53 آلة موسيقية، وجوقة مكونة من 14 شخصاً، وفرقة مكونة من سبعة أشخاص.

وظهر إلتون جون، الذي تعاون مع ليبا في أغنية Cold Heart، وهو ما يمثل أول عودة للموسيقي الأسطوري على المسرح منذ انتهاء جولته Farewell Yellow Brick Road قبل أكثر من عام.

واتجهت مغنية البوب لاحقاً ​​إلى حسابها في تطبيق "إنستغرام" للتعبير عن حماسها بشأن العرض، قائلةً:"قدمت عرضاً الليلة الماضية في مسقط رأسي، لندن، في Royal Albert Hall. واقفة في منتصف تلك الغرفة، واقفة على أكتاف العمالقة الذين قدموا عروضاً هناك قبلي، ستظل طاقة الليلة الماضية محفورة إلى الأبد في قلبي. لقد كان هذا شيئاً كنت أحلم به لسنوات عديدة".

وأضافت ليبا: "شكراً لكل من جاء للانضمام إلينا الليلة الماضية في هذه الأمسية الخاصة جداً جداً جداً. أشعر وكأنني أستطيع البكاء بمجرد كتابة هذا! أريد أن أفعل ذلك مرة أخرى مرة أخرى!".

وعلق جون: "لقد أبدعت، دوا! "شرف لي أن أؤدي معك".


المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078