تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

سلمى أبو ضيف تحتفل مع أصدقائها بحملها الأول

سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف

منشور سلمى أبو ضيف

منشور سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف

نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف، على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة من الصور طشفت من خلالها عن إقامتها حفلًا خاصًا بمناسبة حملها الأول، بحضور زوجها والأصدقاء.

وظهرت سلمى في الصور، بفستان أبيض ممسكة ببوكيه ورد، وبجوارها زوجها والأهل والأصدقاء، وعلقت على الصور بالإنجليزية قائلة: "الإعلان والزهور والأصدقاء والعائلة".

يُذكر أن سلمى أبو ضيف، كشفت نهاية الشهر الماضي عن جنس مولودها الأول من خلال صور نشرتها على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" ظهرت خلالها ببطن ممتلئ، مشيرة إلى إن مولودها الأول أنثى.

كما نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه مع زوجها إدريس عبد العزيز وهما يرقصان تحت الأمطار، في لحظات من الرومانسية وعلقت على الفيديو قائلة: "فى يوم ممطر".

كانت سلمى أبو ضيف قد أصدرت عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، بيان تهديد وتحذير لكل من يتنمر على شكل بطنها عقب إعلانها عن حملها ونشرها صوراً كشفت من خلالها خبر الحمل.

وأعربت أبو ضيف، عن استيائها من التنمر على حجم بطنها، مشيرةً إلى أنها لن تقبل أي إهانات أو تنمر بعد ذلك، وسوف تتخذ إجراءً قانونياً ضد المتنمر، وكتبت منشوراً باللغة الإنجليزية قالت فيه: "التنمر على حجم بطني ده نوع من أنواع التنمر المقزز، أنا عشت عمري كله بتتنمروا على وزني الرفيع، ودلوقتي بتتنمروا على بطني، لحد ما بقيت مش هبينها تاني خلاص".

أضافت: "طول عمري بسكت على أي تنمر، ومن وقت ما بدأت كاريري، بسكت، لكن الناس بتتمادى، ومش هستحمل تاني أبدًا أي نوع من الإهانة أو التنمر، وأي حاجة زي دي هقابلها باتخاذ إجراء قانوني".

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078