تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

خاص "لها" - سبب مغادرة أحمد الفيشاوي إلى أميركا

أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي

علمت "لها" أن الفنان أحمد الفيشاوي سوف يتوجه إلى الولايات المتحدة الأميركية نهاية تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، لبدء تصوير المشاهد الخارجية من مسلسل "سفاح التجمع"، والذي يواصل التحضير له حاليًا، وهو العمل المأخوذ عن قضية سفاح التجمع الشهيرة، والتي شغلت الرأي العام الفترة الماضية.

ويواصل منتج العمل أيمن يوسف في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

يُذكر أنه جرت منافسة شرسة حول تقديم قصة سفاح التجمع بعد إعلان شركتي إنتاج تقديم القصة في عملين دراميين أحدهما يلعب بطولته الفنان حسن الرداد، والثاني يقوم ببطولته الفنان أحمد الفيشاوي.

بدأ الأمر عندما أعلن المؤلف محمد صلاح العزب عن كتابة مسلسل حول قصة سفاح التجمع التي أثارت الرأي العام في مصر وأعلن المنتج أحمد السبكي إنتاجها وأن الرداد سوف قوم بتقديم شخصية السفاح.

وبعدها أعلن المؤلف جوزيف فوزي، والمنتج أيمن يوسف عن تقديم القصة على أن يقوم الفيشاوي بتقديم الدور والذي تحمس لتقديم العمل.

وفور إعلان جوزيف عن تقديم المسلسل، اشتعلت المنافسة بين المؤلفين لسرعة الانتهاء من كتابة العمل وبدء التصوير، إلا أن المنافسة انتهت في صالح الفيشاوي حيث سيكون الأقرب للانتهاء من تصوير العمل وعرضه قبل مسلسل الرداد، الذي أعلن منتجه أنه سيخوض به دراما رمضان المقبل.

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078