تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

بالفيديو - سبب خلاف خالد الصاوي مع أحمد السقا وكريم عبد العزيز وتامر حسني

خالد الصاوي

خالد الصاوي

خالد الصاوي

خالد الصاوي

خالد الصاوي

خالد الصاوي

حلّ الفنان خالد الصاوي ضيفاً على الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه على قناة mbc مصر، حيث تحدث عن العديد من الأمور الشخصية وعلاقته بزوجته وفارق السن بينهما، كما تحدث عن تحذيراته لأصدقائه، والموقف الذي غير حياته وسبب اعتذاره للفنانين أحمد السقا وكريم عبد العزيز وتانر حسني.

أكد الصاوي أن فارق السن بينه وبين زوجته "مي" كبير، لكنه لم يشعر بذلك بسبب نضجها الفكري، قائلًا: "20 سنة فرق كبير، بس اللي عوض الموضوع إن مي دماغها أكبر من سنها بكتير، وأنا أعيل منها، أنا بخلي الجدية اللي في شخصيتي لجوانب معينة".

أضاف: "عندي مشكلة تانية وهي إني بقول دايما حذار أفهمك غلط، لو أنت عملت حاجة وصلتني لإحساس بالإهانة أو بتظلمني مخي بيقفل، وبحس إن ربنا إداني صحة وشوية عقل وشخصية، وبحس إن واجبي إني أرفع الظلم عن أي حد".

تابع الصاوي: "أنا دخلت خناقات كتيرة في حياتي خلصت بكلمة، لو اللي قدامي قالي أنا آسف أو نبهني إني غلطان أنا ساعتها بعتذر إذا أخطأت، وبعرف أصفى وأصالح الناس اللي اتخانقت معاهم"، مؤكداً أنه حزن حزنًا شديدًا بعد وفاة كلبته قائلا: "دي بنتي، أنا مخلفتش ولكن الحمد لله على كل شيء وكان عندنا في وقت من الأوقات 9 كلاب وكان في وطهم كلبة قعدت ثلاثة أيام أعيط عليها، ولو حد أفتكر إني فرفور هو حر"، مشيراً إلى أن الكلب وفي لصديقه، بينما الإنسان يبحث عن مصلحته.

كشف خالد الصاوي في نفس اللقاء عن حقيقة خلافه مع السقا وتامر حسني وكريم عبد العزيز قائلًا: "كنت بعشم شديد عايز أبعت رسالة للسقا وتامر وكريم أقولهم يا جماعة ماينفعش أدور عليكم، وأنا مش عايز حاجة من حد، ولكن الطريقة اللي اتكلمت بيها مكانتش صح، وأنا حالتي النفسية مكانتش كويسة، ومكانش صح إني أكون مضايق علشان الضرائب حجزت على فلوسي فـأطلع غلي في أصحابي والموضوع عشم".

وكشف الصاوي عن تجربة شخصية هزت حياته وجعلته يبتعد عن التعاطي وشرب الكحوليات، قائلًا: "كنت بشرب وبتعاطى حاجات، لكن في مرة حسيت بتعب شديد، وكأن كل شيء هيأثر على حياتي وعلاقاتي بالناس".

واسترجع لحظة صعبة مر بها، عندما شعر أن قلبه على وشك أن يقفز من جسده، موضحا: "فضلت أربع ساعات على السرير مش عارف أنام، ودعيت ربنا وقتها إنه يطلعني من الموقف ده ووعدته إني مش هعمل كده تاني، وفي لحظة قوية من الدعاء شعرت بأن الله استجاب لي، ونمت أربع دقائق فقط، لكن قمت نشيط جداً".

وبعد تلك اللحظة، قرر خالد الصاوي اتخاذ قرار نهائي بتغيير حياته، قائلًا: "حرقت كل الحاجات دي وصليت، وهذه التجربة كانت نقطة تحول حاسمة في حياتي، بعيدًا عن التعاطي والكحوليات، مشيرًا إلى أن التوبة والدعاء لعبا دورًا كبيرًا في استعادته لقوته النفسية والجسدية.

هاجم الصاوي عمليات تكميم المعدة قائلًا: مش معقول أفتح بطني عشان مش عارف أقفل فمي". حيث يرى الصاوي أن الحلول الصحية تأتي من التحكم في النفس وليس عبر العمليات الجراحية.

ورد الصاوي على ياسمين عز التي سألته عن آرائها التي يعتبرها البعض قديمة حسب وصفها، قائلاً: "إنتي متجوزتيش أصلًا.. فأنت بتجيبي الكلام ده كله منين، ومتشمريش أوي عشان متتصدميش في الآخر، عشان سنة زواج بتغير مفاهيم كتير".

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078