تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

Capture Totale من Dior: مكافحة ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ

Capture Totale هي نهج هادف وأكثر خبرةً لمكافحة ظهور علامات تقدّم البشرة في السن.

بهدف الحفاظ على بشرة جميلة وتأخير ظهور علامات التقدّم في السنّ لأطول وقت ممكن، يلجأ شخص من أصل ثلاثة حول العالم إلى علاجات طب التجميل قبل بلوغ سن الأربعين (و50% من سكان الصين قبل بلوغ سنّ الـ25)

تستكشف Dior، من خلال مجموعة Capture Totale، آفاقاً جديدةً من خلال تطوير منتجات خبيرة للعناية بالبشرة، مستوحاة من بعض علاجات طب التجميل، مضيفةً بالتالي مقاربةً رائدةً إلى مجال مستحضرات مقاوَمة علامات التقدّم في السنّ.

بعد إطلاق مستحضر Capture Totale Hyalushot، مستحضر العناية بالبشرة الهادف إلى معالجة التجاعيد، توسّع Dior، في العام 2024، مجموعتها من حقن الأدمة مع مستحضر Capture Totale Retishot الجديد، الذي يجدّد البشرة ويحسّن جودة سطحها لبشرة متجانسة اللون تتألق شباباً.

1. اكتشاف Dior: كيف يؤثّر فقدان نظام ترسيخ الخلايا الجذعية في تجديد خلايا البشرة

على مدى 20 سنةً، أجرى قسم العلوم لدى Dior أبحاثاً رائدةً 2 بشأن دور الخلايا الجذعية في تقدّم البشرة بالسنّ. وأدّت المعرفة المعمّقة لطريقة عملها إلى اكتشاف بارز: مع التقدّم في السنّ، تفقد الخلايا الجذعية ترسيخها في الوصل الجلدي البشروي DEJ، ما يؤدّي إلى:

 فقدان البروتينات المرسّخة المعروفة باسم "إنتغرين" (-73%)

 فقدان البشرة قدرتها على التجدّد في الطبقة الخارجية (-45% مع التقدّم في السنّ) 3

 فقدان البروتين الهيكلي للبشرة (-40%) 3

عاقبة أخرى للتقدّم في السنّ هي تدهور ستة من معايير جودة الجلد:

 بروز المسام وعمقها

 ظهور علامات على البشرة

 فقدان تألّق البشرة

 زيادة في خشونة البشرة

 ظهور الشوائب أو استمرار ظهورها

 انخفاض في تجانس البشرة

2. ابتكار Dior: فعالية العناية بالبشرة بتركيبة مبتكَرة مستوحاة من علاجات اللايزر التجميلية

سمح هذا الإدراك الجديد لعمليّة تقدّم البشرة في السنّ لقسم العلوم لدى Dior بتعزيز خبرته والكشف عن ابتكار جديد: ترسيخ الخلايا الجذعية في الموصل الجلدي البشروي، بالتالي تعزيز تجدّد الخلايا للحصول على بشرة بجودة أفضل. يشكّل مستحضر Capture Total Retishot، مع تركيبته المبتكَرة، الحلّ المكثّف لـDior الذي يستعيد خصائص البشرة بشكل واضح بفضل الرتينول "أيتش بي" ومستخلص زهرة اللونغوزا.

الرتينول "أيتش بي": عبارة عن مكوّن نشط نقي ذي فعالية مثبتة

"نقاوة عالية"

اختارت Dior رتينول نقياً لإدراجه في تركيبة Retishot. فعند دخوله البشرة يتحوّل هذا المكوّن إلى حمض الريتينويك النشط، حيث يسرّع تجديد خلايا البشرة ويعزز وجود البروتين الهيكلي للبشرة.

"أداء عالٍ"

في تركيز 0.1%، يبرهن الرتينول النقي الموجود في تركيبة Dior Capture Totale Retishot الجديدة عن فعالية عامة ملحوظة:

 زيادة بنسبة 279% في البروتين الأساسي لتجدد خلايا البشرة 11

 زيادة بنسبة 43 % في إنتاج البروتين الهيكلي للبشرة 12

بالإضافة إلى ذلك، يمكن مختلف أنواع البشرة احتمال هذه التركيبة، بما فيها البشرة الحساسة.

"محافظ عليه بشكل جيد"

الرتينول مكوّن نشط هشّ: إذ يتحلل عند اتصاله بالهواء أو الضوء، وبالتالي يصبح أقل فعاليةً. لذا يضمن أنبوب مستحضر Capture Totale Retishot الواقي حمايةً قصوى للرتينول من الهواء والضوء، بفضل ثلاث حجرات واقية للحفاظ على فعاليّة الرتينول وسلامته.

اللونغوزا متعددة التخمير: المكوّن الرئيس لشباب واضح ودائم

تتميّز هذه الوردة التي تتم زراعتها في حديقة Dior في مدغشقر بخصائص مجدِّدة للبشرة. فاللونغوزا متعددة التخمير، المشبعة في تركيبة مستحضر Capture Totale Retishot، قادرة على تعزيز إنتاج بروتينات معيّنة تُعرف بالإنتغرين، مسؤولة عن ترسيخ الخلايا الجذعية بنسبة 94% كما أنها قادرة على تعزيز التجديد الأمثل لخلايا البشرة، الذي يرتفع بنسبة +92%13، ويحد من عمل البروتينات المسؤولة عن تحلّل البروتين الهيكلي للبشرة بنسبة -40%13

3. نتائج مثبتة سريرياً: استعادة واضحة لجودة البشرة

بفضل تركيبته النشطة، يستهدف مستحضر Capture Totale Retishot ست علامات مرتبطة بنوعية بشرة سيئة.

 نوعية بشرة أفضل بمرتين في أسبوع واحد

 تبدو البشرة أكثر شباباً بست سنوات بعد شهر

 تحسّن في علامات جودة البشرة الست:

o انخفاض في ظهور الشوائب بنسبة 24%

o انخفاض في ظهور بقع البشرة بنسبة 32%. 14

o انخفاض في بروز المسام بنسبة 16%.14

o زيادة في نعومة البشرة بنسبة 10% 14

o زيادة في تألّق البشرة بنسبة 8% 14

o زيادة في تجانس البشرة بنسبة 20%14

خضع Capture Totale Retishot لاختبارات شاملة وتم اثبات فعاليته سريرياً. بالإضافة إلى ذلك، تمت المصادقة على مستحضر العناية بالبشرة المستهدف من قبل أطباء خبراء بعلاجات اللايزر، وطبيبين مشهورين اختصاصيين في طب البشرة بشكل خاص:

 الد. باتريسيا أوجيلفي: أخصائية في طب البشرة، مؤسّسة عيادة "Skin Concept" في ميونيخ، وعضو في مجلس Dior لعكس علامات التقدّم في السنّ.

 الد. جيزيل جي: أخصائية في طب البشرة، الأمينة العامة للجنة CNMIA للأمراض الجلدية.

4. مناهج مستحضرات DIOR CAPTURE TOTALE الكاملة للعناية بالبشرة لبشرة مثالية من المساء إلى الصباح

من المساء...

يتم وضع مستحضر Dior Capture Totale Retishot، الذي يناسب كل أنواع البشرة، حتى الحساسة منها، على كامل الوجه. يُنصح باستخدامه في المساء فقط، بسبب الحساسية الضوئية المحتملة الناشئة عن الرتينول. لهذا السبب يجب وضع مستحضر الحماية من الشمس في اليوم التالي.

وللحصول على بشرة مثالية، يُنصح باستخدام المستحضر كجزء من روتين المجموعة الجمالي الخاص بالمجموعة:

1. مستحضر Capture Totale Lotion Essence Intense. مستحضر مرطّب، منقٍّ ومغذٍّ يعيد تنشيط التألق في الجلد. يحتوي على مكوّنات ذات مصدر طبيعي بنسبة 95%، ويساعد على تقوية حاجز البشرة ومجانسة بنية البشرة.

2. مستحضر Capture Totale Le Sérum. سيروم مكافح لعلامات التقدّم في السنّ، يُظهر شباب البشرة بشكل واضح، يحسّن تماسكها، ويصحّح بوضوح العلامات الأساسية للتقدّم في السنّ.

3. مستحضر CAPTURE TOTALE RETISHOT. يُستخدم بالتزامن مع السيروم، والنتيجة: بشرة تبدو أكثر تألقاً بمرتين في خلال ثلاثة أسابيع.

4. مستحضر Dior Capture Totale Super Potent Rich Creme يغذّي الكريم الغني البشرة بكثافة. يُصلح البشرة ويساعدها على استعادة مظهرها الناعم، المتماسك والقوي.

... حتى الصباح

في الصباح، أكملي فوائد العلاج الجديد مع مستحضرات إضافية من مجموعة Capture Totale للعناية بالبشرة:

1. مستحضر Capture Totale Le Sérum: يجمع هذا السيروم الخبير، الذي يحتوي على مكوّنات ذات مصدر طبيعي بنسبة 98%، ما بين علم الأزهار الخاص بـDior وأحدث المكوّنات.

2. Capture Totale Firming and Wrinkle-Correcting Eye Cream: يقوم مستحضر العناية الشامل بمحيط العين من Dior بملء التجاعيد في محيط العينين بوضوح، كما يساعد على التخفيف من علامات الإرهاق.

3. مستحضر Capture Totale Hyalushot: يعمل هذا المستحضر المصحّح على تحسين مظهر التجاعيد الموجودة وأوّل علامات التقدّم في السنّ.

4. مستحضر Capture Totale Dreamskin: يساعد هذا السائل المحسّن على إعادة بناء بشرة جميلة طبيعيةً مع محاربة علامات التقدّم في السنّ. عند استخدامه بالتزامن مع مستحضر Capture Totale Retishot، تصبح البشرة أكثر تجانساً في خلال ثلاثة أسابيع.

5. مستحضر Capture DreamskinMoist&PerfectCushion: من الضروري وضع واقي الشمس بمؤشر وقاية أدناه 15 في اليوم الذي يلي وضع مستحضر Retishot، لحماية البشرة من تأثير الحساسية الضوئية للرتينول.

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078