تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

كلوي كارادشيان تكشف عن حفرة في وجهها بسبب ورم سرطاني

كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان

منشور كلوي كارداشيان

منشور كلوي كارداشيان

منشور كلوي كارداشيان

منشور كلوي كارداشيان

كشفت النجمة الأميركية كلوي كارداشيان عن تفاصيل جديدة حول تجربتها الصعبة مع سرطان الجلد، بعدما خلف إزالة ورم من خدها حفرة ظاهرة فيه.

وقالت إنه نتيجة للجراحة والورم الذي أزاله طبيبها انتهى بها الأمر بحفرة واضحة في جانب وجهها، مشيرة إلى أنها انتظرت فترة معينة بعد الجراحة لملء الانبعاج.

وقالت: ا"نتظرت تسعة أشهر بعد العملية لإزالة الغمازة من وجهي، ولكنني لا أشتكي لأنني أفضل أن يكون لدي غمازة على وجهي بدلاً من الإصابة بسرطان الجلد".

وشرحت النجمة البالغة من العمر 40 عامًا، سبب اضطرارها إلى الانتظار لمدة ما يقارب عام تقريبًا بعد الجراحة لإصلاح الأثر الذي تركته عملية إزالة الورم، مضيفةً "كان علينا التأكد من أن كل شيء آمن طبيًا، وأعطاني طبيبي الضوء الأخضر".

وشاركت كلوي صورا قديمة ومقربة لوجهها قبل إجراء العملية الجراحية، تكشف عن الفراغ الذي تركته العملية، حيث أظهرت الصورة الحفرة في خدها بشكل ملحوظ.

بعدها شاركت النجمة صورة ثانية بعد خضوعها للجولة الأولى من الحقن، وعلَّقت عليها: يمكنكم رؤية الفرق بين ما قبل وما بعد.

يشار إلى أن كلوي سبق وأن تحدثت عن الورم في خدها، عندما تساءل أحد المتابعين عن سبب وضعها ضمادة على وجهها، ظهرت بها في شباط (فبراير) من عام 2023.

شجعت متابعيها على إجراء فحص الشامات السرطانية في تشرين الأول (أكتوبر) من عام 2022، وقالت حينها: أنا عرضة للإصابة بسرطان الجلد الخبيث، بالرغم من أنني أستخدم واقي شمس بشكل يومي.

وكلوي عانت من السرطان عندما كانت في عمر الـ 19 عاماً، حين اكتشف الأطباء في عام 2016، وجود شامة خبيثة على ظهرها، وأجرت عملية جراحية حينها.

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078