تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

بنات شقيقة الليدي ديانا يخطفن الأضواء في لندن

بنات شقيقة الليدي ديانا يخطفن الأضواء في لندن

الليدي كيتي سبنسر وشقيقتاها التوأم أميليا وإليزا سبنسر

ورثت بنات فيكتوريا سبنسر، أخت الأميرة الراحلة ديانا بالتأكيد حس خالتهن الملكي المثير للحسد في الأناقة، وفق ما أثبتت إطلالات ليدي كيتي سبنسر وشقيقتيها التوأم أميليا وإليزا سبنسر على السجادة الحمراء، لدعم الأمير ويليام في حفل توزيع جوائز "سنتربوينت" في لندن.

وبدت الليدي كيتي سبنسر مذهلةً بفستان من الدانتيل باللون الأزرق الباهت من "دولتشي آند غابانا" Dolce & Gabbana يتميز بمشهد فينيسي معقّد على تنورته. وفي حين يبدو الفستان ذو الأكمام الطويلة المزوّد بمشدّ، والذي كان جزءاً من مجموعة Alta Moda لخريف 2021 للعلامة التجارية، مغطى بالترتر للوهلة الأولى، فإن تصميم قناة البندقية المذهل مُطرز بالفعل على الفستان.

وأكملت إطلالتها بحقيبة يد بيضاء من الفرو وبعض المجوهرات الرائعة، فتزيّنت بما ظهر أنه عقد من حجر السترين والتوباز مع أقراط منسّقة.

وبصفتها سفيرةً عالمية لـ"دولتشي آند غابانا"، كان لدى كيتي تاريخ طويل مع دار الأزياء، إذ ارتدت خمسة فساتين مختلفة من جانب مصمّم حفلات زفافها الإيطالية الساحرة (ولكن للأسف، لم ترتدِ تاج سبنسر)، كما عملت كعارضة أزياء للعلامة التجارية في مناسبات عدة، مما يجعل مظهرها في حفل توزيع جوائز يوم الأربعاء خياراً طبيعياً وربما بديهياً.

وفي الوقت نفسه، تُعد التوأمان المتطابقتان أميليا وإليزا سبنسر نجمتَي أزياء في حد ذاتهما. مثل أختهما الكبرى، اختارت الشابتان أيضاً إطلالات زرقاء جليدية لحفل جوائز Centrepoint، بفستانين من العلامة التجارية المفضلة للعائلة المالكة Temperley London.

واعتمدت الليدي أميليا التي تم التصويت لها ذات يوم كأجمل عضو في العائلة المالكة من جانب مجلة Tatler، إطلالة حريرية مستوحاة من الطراز القديم. مع صديريتها ذات الكشكشة الناعمة، تعيد إبداعات Temperley ذكريات أحد فساتين ديانا الأيقونية في الثمانينيات. ومع ذلك، أعطت ابنة الأخت الملكية فستانها الرومانسي لمسة عصرية، إذ تميز بخرز فضّي وأزرق معقّد بمساواة خط عنق على شكل طوق.

ومثل كيتي، صفّفت الليدي أميليا شعرها ملتفّاً الى أعلى، وتباهت بأقراط ألماس متدلية على شكل مروحة. كما أضافت بريقاً زائداً من حيث حقيبتها وحذائها، إذ انتعلت حذاء فضّياً مغطّى بالكريستال، وحملت حقيبة "كلاتش" من اللون الأزرق الباهت اللامع.

وارتدت إليزا فستاناً من Temperley بنفس لون وقماش فستان شقيقتها التوأم، باستثناء فستانها الذي يتميز بأكمام طويلة وفُتحة أمامية منخفضة مزيّنة بلمسات من الخرز مماثلة لفستان أميليا. وأثبت خط العنق المنخفض أنه مثالي لعرض قلادة ماسية لامعة، والتي نسّقتها مع أقراط لامعة وصندل فضي بكعب عالٍ وحقيبة "كلاتش" مغطّاة بالكريستال.

ومع ذلك، خلطت الليدي إليزا الأمور مع مظهرها الجميل، إذ تركت شعرها منسدلاً في موجات ناعمة لحفل توزيع الجوائز.

وهذه ليست المرة الأولى التي تدعم فيها الأخوات سبنسر الأمير ويليام في حدث ما، إذ ارتدت أميليا وإليزا إطلالات سوداء وبيضاء لامعة لحفل London Air Ambulance Gala في وقت سابق من هذا العام. ومع ذلك، نادراً ما يظهرن كثلاثي، مما يجعل هذه نزهة مثيرة بشكل خاص.

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078