تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

عبدالله الرويشد يعود إلى الكويت على كرسي متحرك... عَرضة ونبيل شعيل وأصالة في استقبال مؤثّر

عبدالله الرويشد

عبدالله الرويشد

عبدالله الرويشد في المطار

عبدالله الرويشد في المطار

عاد الفنان الكويتي عبدالله الرويشد إلى بلاده وسط استقبال حار ومؤثر، عقب رحلة علاجية طويلة في ألمانيا دامت 6 أشهر.

وحطّ المطرب الخليجي على متن طائرته الخاصة في "مطار الشيخ سعد العبدالله" في الكويت، حيث كان بانتظاره حشد كبير من جمهوره الذين التفّوا حول كرسيه المتحرك، هاتفين له بكلمات من أغانيه على غرار "مو بس الدار ولهانة"، و"عيدي يا كويت بعودة بوخالد".


وحظي "سفير الأغنية الخليجية" باستقبال آخر لدى وصوله إلى منزله، بالعرضة الفولوكلورية، لا سيما "نحمد الله جت على ما تمنى" و"يا دارنا".

وحرص الفنان الكويتي نبيل شعيل على أن يكون أول زائري الرويشد، وفق ما أظهر فيديو جمع الاثنين، وتضمن الإعلان عن حفل مقبل سيُحييانه معاً.


وهنّأت مجموعة أخرى من الفنانين الرويشد بسلامته عبر حساباتهم في شبكات التواصل الاجتماعي، على غرار السورية أصالة نصري التي غرّدت: "متل الشوق اللي واضح بعيونك لأهلك الكتار وحبايبك الكتار كلنا مشتاقين لك أكتر"، وتابعت في منشورها: "فرحنا بسلامتك واطمنّا عليك أنت بخير وتضل بخير وترجع توقف بحفلاتك متل ما كنت وأحلى تبدى عمر جديد معنا". واختتمت أصالة رسالتها بالقول: "الله يحفظك، الحمد لله على سلامتك".

يُذكر أن عبدالله الرويشد سافر إلى ألمانيا في شهر نيسان (أبريل) الماضي لاستكمال علاجه، بعدما أمضى 28 يوماً في مستشفى جابر في الكويت.

 


المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078