تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

Emporio Armani تصاميم تحت ضوء القمر

إحساس لوني يُترجم إلى أشكال وحركات انسيابية، هو جوهر مجموعة Emporio Armani، التي تحتفي بسماء الليل المضيئة بنجومها وقمرها الساطع. تتميز هذه المجموعة بلوحة ألوان باردة ولكن حيوية، حيث يهيمن اللون الأسود مع وميض ظلال البنفسجي، وفوق البنفسجي، واليشم الأخضر، والرمادي، مما يعكس سحر سماء الشتاء عند الغروب.



Instinctive Freedom

في هذا المشهد الآسر، تتجلّى المرأة المثالية لـ Emporio Armani بحرّية غريزية، ترتدي بنطلوناً تحت فستان منتفخ هو في نظرها قميص فضفاض. تُعيد هذه المرأة اكتشاف المعاطف بتصاميمها الواسعة والمغلّفة، متألقةً بصداري من القماش أو الكروشيه، كما تتزيّن ببدلات Jumpsuits وسراويل فضفاضة تضيق عند الأسفل.

Flash Of Reflections

تُمثّل الألوان الداكنة دعوةً للتلاعب بالأنسجة، حيث يتم استخدام قماش مشمّع لامع، وصوف مغسول غير لامع، وصوف مُدمج لامع، إلى جانب أقمشة الجاكار والفرو الاصطناعي متعدد الألوان. الصورة الظلّية مميزة بأكتاف بارزة، وتختتم هذه الرحلة الليلية بوميض من الانعكاسات المعدنية، ونجوم وأقمار مطرّزة، وسلاسل من حجر الراين.


Charming Accessories

تترافق هذه المجموعة المذهلة مع أحذية مسطّحة، وحقائب إما كبيرة وواسعة أو صغيرة الحجم، ومجوهرات تضيف لمسات زخرفية خفيفة، بالإضافة إلى أزهار ليلية طويلة مُثبتة على طيّة صدر السترة.

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078