تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

باميلا أندرسون تتألق بإطلالة بيضاء مريحة

باميلا أندرسون تتألق بإطلالة بيضاء مريحة

باميلا أندرسون تتألق بإطلالة بيضاء مريحة

أسلوب أنيق وبسيط

أسلوب أنيق وبسيط

أثبتت باميلا أندرسون مرة أخرى قدرتها على مزج الأناقة باللمسة العصرية.

خلال نزهتها الأخيرة في نيويورك، أثبتت أن اللون الأبيض ليس فقط للطقس الدافئ. مرتدية إطلالة بيضاء تتألف من بلوزة طويلة فضفاضة على شكل سترة وسروال واسع ووشاح عريض يذكرنا باتجاهات العباءات المعاصرة، أظهرت أن اللون الأبيض يمكن أن يكون أنيقًا ومريحًا في أشهر الشتاء.

أضفى وشاح باميلا أندرسون الكبير الحجم، الذي تم لفه بشكل غير رسمي، لمسة عباءة، مما أضاف أسلوب أنيق وجريئ إلى الزي. وباستخدام طابع البساطة، اختارت باميلا الكعب العالي باللون البيج، مما سمح للتركيز بالبقاء على مظهرها الأبيض مع إضافة لمسة من الأناقة البسيطة. أضافت نظارتها الشمسية ذات التأثير الصدفي تباينًا متطورًا وخالدًا إلى هذا المظهر البسيط.


باميلا أندرسون تتألق بإطلالة بيضاء مريحة

لقد أظهرت باميلا أندرسون أن الشتاء لا يجب أن يكون مرادفًا للأقمشة الثقيلة والألوان الداكنة. من خلال اختيار مجموعة باللون الأبيض الناصع، توضح كيف يمكن لهذا اللون، المرتبط عادةً بالصيف، أن ينتقل بسلاسة إلى خزانة ملابسنا الشتوية. لقد زاوجت إطلالتها بين الراحة والأناقة، مما يوفر جودة مريحة تكمل درجات الحرارة الباردة بشكل مثالي.

كان هذا المظهر وحده كافياً لجعلنا نعيد النظر في نهجنا في ارتداء الملابس الشتوية: البساطة تسود، والأناقة في متناول اليد دائمًا، والأبيض، بدلاً من كونه محظورًا في الشتاء، من المقرر أن يصبح لونًا أنيقًا ومريحًا للأشهر الأكثر برودة.

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078