تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

كريم فهمي يحذّر جمهوره ويقرّر أمراً جديداً

كريم فهمي

كريم فهمي

كريم فهمي

كريم فهمي

كشف الفنان كريم فهمي من خلال مقطع مصوّر نشره عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" عن عدم وجود أي صفحات خاصة به على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأنه أنشأ صفحة جديدة للتواصل مع الجمهور.

وقال كريم في الفيديو: "أنا بصوّر مسلسل "220 يوم"، ومعنديش صفحة على "فيسبوك"، بس آخر فترة اكتشفت إن فيه حاجات بتتقال على لساني، وردود أنا مبردّهاش، يمكن أنا كنت بتعامل مع السوشيال ميديا بشكل عفوي شوية وده غالباً غلط". وأضاف: "فاتفقت إن أنا هعمل صفحة للجمهور يبقى التواصل على طول بيني وبينكم بشكل أسهل وأسرع، وتبقوا عارفين الأخبار أكتر وهيبقى فيه تيك توك".

يُذكر أن كريم فهمي يخوض دراما رمضان المقبل للمرة الثانية مع النجمة ياسمين عبد العزيز بمسلسل يحمل عنوان "وتقابل حبيب"، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسل "ونحب تاني ليه" في موسم رمضان 2020.

وبدأ كريم وياسمين جلسات التحضير للمسلسل مع السيناريست عمرو محمود ياسين والشركة المنتجة له، للاتفاق على تفاصيله وترشيح فريق العمل للبدء بالتصوير في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، والمسلسل مكوّن من 30 حلقة.

وكان آخر تعاون بين ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه"، الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وضم إلى هذين النجمين العديد من الفنانين، بينهم: أحمد صلاح حسني، شريف منير، إسلام جمال، فتحي عبد الوهاب، محمد عز، ثراء جبيل، إيهاب فهمي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.