تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

بالفيديو - فتحي عبد الوهاب يسخر من "سهر الليالي 2"

فتحي عبد الوهاب

فتحي عبد الوهاب

فتحي عبد الوهاب

فتحي عبد الوهاب

فتحي عبد الوهاب

فتحي عبد الوهاب

خلال حلوله ضيفاً على برنامج "ET بالعربي"، على هامش تكريمه في "مهرجان وهران السينمائي الدولي"، سخر الفنان فتحي عبد الوهاب من أخبار التحضير للجزء الثاني من الفيلم الشهير "سهر الليالي"، مؤكداً أن جميع أبطاله أصبحوا الآن جدوداً وجدّات، ومشيراً إلى أن الفيلم سيكون كوميدياً ويبتعد عن الخط الدرامي للجزء الأول.

وواصل فتحي سخريته بإعلان تصوّره عن أبطال العمل قائلاً: "هيبقى اسمه نوم الليالي، كلهم بيتعالجوا في مصحات... وتلاقي الواحد فيهم يصرخ وهو بيقول الدوا يا بت".

كما سخر من أخبار التحضير للجزء الثاني من فيلم "فيلم ثقافي"، مؤكداً أن أحمد رزق سيكون جالساً في "قهوة معاشات"، وأحمد عيد في إحدى المصحّات العقلية.

وحول أسباب اعتذاره عن المشاركة في الجزء الخامس من مسلسل "المداح"، من بطولة الفنان حمادة هلال، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2025، قال فتحي عبد الوهاب إن هذا المسلسل من التجارب المهمة وأنه أحب الشخصية التي يقدّمها فيه، لافتاً إلى أن سبب اعتذاره عن عدم المشاركة في الجزء الخامس من المسلسل هو أنه لا يحب تكرار الأدوار.

وأضاف: "مسلسل "المداح" من التجارب اللي حبيتها جداً، لكن فكرة تكرار الشخصيات بالنسبالي مش بيكون محببة ليّ أوي لأن في مساحات إنسانية يعني مش لازم عفاريت كله، في مساحات إنسانية جديدة محتاج اكتشف نفسي فيها وأدخل تجارب مساحات مدخلتهاش قبل كده فمكنتش حابب فكرة تكرار الشخصيات".