تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

"تيفاني آند كو" تعزّز إرثها في الحفاظ على البيئة من خلال مبادرة "لوف فور أور أوشنز"

يُسعد "تيفاني آند كو" الإعلان عن مبادرة "لوف فور أور أوشنز"، أي "حبّنا لمحيطتنا"، وهي التزام جديد بتقديم مليون دولار أميركي إلى "ذا نيتشر كونسرفانسي" لدعم هدفها في حماية أربعة مليارات هكتار من المحيطات بحلول العام 2030. تهدف هذه المبادرة إلى تحقيق تأثير ملموس في صحة وحماية محيطات العالم على نطاق عالمي.

أبرمت شركة "تيفاني آند كو" شراكة فخرية مع المنظمة البيئية العالمية غير الربحية منذ العام 2007، حيث قدّمت لها أكثر من مليونَي دولار أميركي ضمن مبادرات الدار للحفاظ على البيئة. تمنح المؤسّسة مبلغاً إضافياً قدره 6.5 ملايين دولار أميركي من أجل الحفاظ على النظم الإيكولوجية الحيوية. وفي إطار مبادرة "لوف فور أور أوشنز"، أطلقت "تيفاني آند كو" أساور "تي سمايل" من "تيفاني" "T SmilebyTiffany" المزيّنة بحبال REPREVE ®OurOcean™ المصنوعة بالكامل من زجاجات بلاستيكية عُثر عليها قبل وصولها إلى المحيط، وذلك تعبيراً عن التزامها بالمساهمة في حماية البيئة البحرية. تجسّد هذه المبادرة التزام الدار الدائم بالحفاظ على جمال الطبيعة، مع التركيز على حماية المحيطات، وهي مصدر الإلهام والبهجة الأبدي.


"بصفتنا داراً عالمية للمجوهرات الفاخرة، نحن ملتزمون بقوة بحماية كوكبنا. هو أكثر من مجرد مسؤولية؛ إنه التزام طويل الأمد بدأ قبل ما يقارب الـ 25 عاماً"، يقول أنتوني ليدرو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "تيفاني آند كو".

"لقد أحرزت "تيفاني آند كو" تقدّماً كبيراً في جهودها للحفاظ على المحيطات، من خلال المنح المقدَّمة من الشركة والمؤسَّسة على حد سواء".

"تمثل مبادرة "لوف فور أور أوشنز" الفصل التالي في رحلتنا المستمرة، وكذلك تعبيراً عن حبّنا لكوكب الأرض وللموارد والمواد الجميلة التي يمنحنا إياها".

منذ إنشائها في العام 2000، خطت مؤسّسة "تيفاني آند كو" خطوات كبيرة في جهودها للحفاظ على المحيطات على مستوى العالم. وتُعدّ المؤسّسة رائدة في حماية المحيطات، حيث قدّمت أكثر من 38 مليون دولار أميركي كمنح إلى 44 منظمة في أكثر من 30 دولة، من هاواي إلى الكاريبي وأستراليا ومنطقة مثلث المرجان، مساهمةً في تحقيق هدف الأمم المتحدة لحماية 30% من محيطات العالم بحلول العام 2030. وقدّمت منح المؤسّسة دعماً لإنشاء وتوسيع أكثر من 13 مليون كيلومتر مربع من المناطق البحرية المحمية، وهي مساحة تفوق حجم الولايات المتحدة؛ كما أنتجت دراسة "50 شعاباً"، التي حدّدت الشعاب المرجانية الأكثر قدرةً على الصمود أمام تغير المناخ، والأكثر أهميةً للحفاظ عليها وترميمها؛ وساهمت في ترويج الفيلم الوثائقي الحائز  جائزة "إيمي®" وجائزة مهرجان "صندانس"، "شايسينغ كورال"، أي "مطاردة الشعاب المرجانية".


"لأكثر من عقد من الزمن، تعاونت "تيفاني آند كو" مع "ذا نيتشر كونسرفانسي" في مشاريع لحماية الطبيعة، بدءاً من الشعاب المرجانية في منطقة الكاريبي وصولاً إلى مسارات سمك السلمون في ألاسكا"، تقول جينيفر موريس، الرئيسة التنفيذية لـ "ذا نيتشر كونسرفانسي"، وتضيف: "تفتح مبادرة "لوف فور أور أوشنز" فصلاً جديداً في عملنا المشترك، وستساهم في تحقيق هدف المؤسّسة بالحفاظ على 4 مليارات هكتار، أي حوالى 10%، من أهم المَواطن البحرية في العالم".



نبذة عن "تيفاني آند كو"

تأسّست "تيفاني آند كو" على يد تشارلز لويس تيفاني في مدينة نيويورك في العام 1837، وهي علامة تجارية عالمية فاخرة تصمّم مجوهرات رائعة تحدّد الأناقة والتصميم المبتكَر والحِرفية الراقية والتميز الإبداعي.

مع أكثر من 300 متجر للبيع في كل أنحاء العالم وقوة عاملة تضم أكثر من 14000 موظف، تقوم شركة "تيفاني آند كو" بتصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات والساعات والإكسسوارات الفاخرة.

تولّى ما يقرب من 3000 حِرفي ماهر قطع ألماس "تيفاني" وتصميم المجوهرات الحرفية في ورش العمل الخاصة بالشركة، مما يظهر التزام علامتنا التجارية بالجودة الفائقة.

تلتزم شركة "تيفاني آند كو" منذ فترة طويلة بممارسة أعمالها بمسؤولية، والحفاظ على البيئة الطبيعية، وإعطاء الأولوية للتنوع، والإدماج، والتأثير الإيجابي في المجتمعات التي تعمل فيها.

لمعرفة المزيد عن "تيفاني آند كو" والتزامها بالاستدامة، يرجى زيارة https://www.tiffany.com/sustainability/

تيفانياندكو #TiffanyAndCo

نبذة عن "ذا نيتشر كونسيرفنسي"

"ذا نيتشر كونسيرفنسي" هي منظمة حفظ عالمية مكرّسة للحفاظ على الأراضي والمياه التي تعتمد عليها كل أشكال الحياة. مستندين إلى العلم، نبتكر حلولاً ميدانية لمواجهة أصعب التحديات في عالمنا، مما يتيح للطبيعة والبشر الازدهار معاً.

نحن نحافظ على الأراضي والمياه والمحيطات على نطاق غير مسبوق، ونوفر الغذاء والمياه بشكل مستدام ونساعد على جعل المدن أكثر استدامةً. تدعم منظمة "ذا نيتشر كونسيرفنسي" هدف حماية 30 ٪ من محيطات الكوكب وأراضيه ومياهه العذبة على مدى العقد المقبل. للمساهمة في تحقيق هذا الهدف، تعتزم منظمة الحفاظ على الطبيعة الحفاظ على 4 مليارات هكتار (أو 10 ٪) من مساحة محيطات العالم بحلول العام 2030.

نعمل في 76 دولة وإقليماً: 37 منها عبر التأثير المباشر في جهود الحماية، و39 من خلال الشراكات. نعتمد على نهج تعاوني يشمل المجتمعات المحلية، والحكومات، والقطاع الخاص، وشركاء آخرين.

لمعرفة المزيد، تفضّل بزيارة موقع www.nature.org أو تابع @nature_press على "تويتر".

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078