تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نجوم سوريا يتفاعلون مع وفاة نجل زهير عبد الكريم الشاب

فجع النجم زهير عبد الكريم بوفاة إبنه الأكبر مجد في ألمانيا بعد صراع مع مرض السرطان.

وأعلنت شقيقة الراحل عن الخبر الحزين من خلال منشور شاركته على إنستغرام، كتبت فيه: "أخي ونور عيوني مجد في ذمة الله"، فتفاعل عدد كبير من المجوم والجمهور مع المنشور وانهالت عليها تعليقات المواساة والدعاء بالرحمة للشاب.


إلى ذلك، نعت نقابة الفنانين السوريين نجل الممثل السوري في منشور كتبت فيه: "تعازينا القلبية للزميل الفنان القدير زهير عبد الكريم والزميلة الفنانة القديرة سوزان الصالح بوفاة ولدهما مجد بعد صراع مع المرض. الدفن سيكون في ألمانيا. وعائلة الزميل الفنان زهير في سوريا تستقبل العزاء في مدينة معربا من اليوم ولمدة ثلاثة أيام بعد صلاة المغرب. إنا لله وإنا إليه راجعون".


تفاعل عدد كبير مع الفنانين السوريين مع الخبر الحزين، فنشر النجم أيمن زيدان صورة للشاب الراحل، وعلق عليها قائلاً : "عزائي الشديد للسيدة سوزان الصالح والفنان زهير عبد الكريم برحيل ولدهما مجد".

وكذلك فعلت النجمة شكران مرتجى وكتبت في منشور عبر إنستغرام: "تعازيي الحارة للفنان الأخ والصديق زهير عبد الكريم والسيدة الفنانة سوزان الصالح بوفاة ولدهم مجد بعد صراع طويل مع المرض والصبر للعائلة الكريمة وأخوات الفقيد إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما نشر النجم فراس إبراهيم صورة للراحل ونعاه قائلا: "الشاب الجميل الوديع مجد زهير عبد الكريم في ذمة الله، المصاب أليم والحزن عميق ولكن لاحول ولا قوة إلاّ بالله. العزاء الحار للأخت الغالية سوزان الصالح والأخ زهير عبد الكريم، ولسعد ونوار ولكل الأصدقاء والمحبين.. البقاء لله".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077