تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

داكوتا جونسون تعتمد موضة الـ Mob Wife بحذافيرها

داكوتا جونسون تعتمد موضة الـ Mob Wife بحذافيرها

داكوتا جونسون بـ"لوك" مميز

ظهرت داكوتا جونسون لأول مرة بمعطف شتوي مميز بموضة الـ Mob Wife الرائجة، أثناء قيامها بمهمات في مدينة نيويورك. غادرت ممثلة Madame Web فندقها مرتديةً سترة طويلة باللون البنّي الشوكولاتي مع طيّات صدر عريضة بدت وكأنها مصنوعة من فرو المنك.

أضفت النجمة لمسة من الأناقة على ملابسها الخارجية المميزة من خلال تنسيقها مع بنطلون جينز مستقيم الساق، وسويت شيرت أخضر فاتح بياقة دائرية، وحذاء أسود بكعب عالٍ يصل إلى الكاحل بسحّاب فضّي مكشوف من "ذا رو" The Row.

كما استخدمت جونسون النزهة للترويج رسمياً لاتجاه حقائب الجلد المدبوغ بحقيبة هوبو كبيرة من الجلد المدبوغ باللون البني من "ذا رو" The Row والتي بدت مثالية لحمل الأغراض في كل أنحاء المدينة. لقد تم بيع حقيبتها بالضبط، لكن العلامة التجارية لا تزال تقدّم نسخة أصغر حجماً.

كما اعتمرت النجمة المعروفة بحفاظها على خصوصيتها قبّعة بيسبول من فريق "نيويورك ميتس" قبل فوزها على فريق "لوس أنجلوس دودجرز" ليل الاثنين الماضي. ولعل جونسون هي التي ساهمت في تحقيق هذا الفوز. فقد أكملت إطلالتها بنظّارة شمسية بإطار ذهبي وأقراط صغيرة من الذهب.

ويبدو الزي النهائي وكأنه بيان خاص بالنجمة، التي تتجنّب عموماً الصيحات لصالح الجمالية البسيطة. والفخامة المعروضة هنا بعيدة كل البُعد عن الهدوء، ولكنْ هناك درس في أسلوب الشارع لنا جميعاً في الطريقة التي توازن بها معطفها الفرو الفاخر مع الجينز الكلاسيكي والإكسسوارات الرياضية.


داكوتا جونسون بأسلوب الـ Mob Wife

ما هي صيحة الـ Mob Wife التي انتشرت أخيراً؟

صيحة الـ "Mob Wife" تتعلق بنمط حياة نساء يرتبطن بعالم المافيا، وهي عادة ما تُظهر القوة، الأناقة، والدراما. هذه الظاهرة انتشرت بشكل خاص من خلال البرامج التلفزيونية مثل "Mob Wives"، حيث تتناول قصص هؤلاء النساء وعلاقاتهن بأزواجهن أو أفراد عائلاتهن الذين ينتمون إلى المافيا.

الصيحة تتميز بمظهر معين يتضمن ملابس أنيقة، تسريحات شعر مميزة، وميك آب لافتاً، وغالباً ما تحمل عناصر من الثقافة الإيطالية. كما ترتبط هذه الشخصيات بالولاء، التحدّي، والمواجهة، مما يضفي عليها جاذبية خاصة في الثقافة الشعبية.


داكوتا جونسون بأسلوب لافت

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077