تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تعلمي من ريهانا تنسيق البدلة الكلاسيكية مع الملابس الرياضية

تعلمي من ريهانا تنسيق البدلة الكلاسيكية مع الملابس الرياضية

من المعروف أن النجمة ريهانا من عشاق الملابس الرياضية الخفيفة من أهم الماركات العالمية، والتي ترتديها باستمرار خلال يومياتها وحياتها الخاصة، وهي خيارها الأول بعيداً عن الحفلات والمهرجانات.

وفي أحدث ظهور لها في شوارع بيفرلي هيلز، لفتت المغنية الأميركية الأنظار باطلالتها الجريئة التي جمعت بين سيدة أعمال أنيقة بالبدلة الرسمية وبين مراهقة تعشق الملابس الرياضية الكاجوال، حيث ارتدت بدلة شتوية باللون الرمادي القاتم عبارة عن بنطال بأقدام واسعة مع بلايزر نسائية مفتوحة ومزينة بأزرار كبيرة باللون البني من مجموعة Vivienne Westwood لخريف 2023، واستبدلت القميص وربطة العنق بقميص كرة قدم مخطط باللونين الأخضر والأبيض من Terah، في إطلالة غريبة ومبتكرة.


وأكملت ريهانا إطلالتها المختلفة بحذاء رياضي من ماركة Puma Avanti الرياضية باللون الأحمر القوي الذي يتناسب مع طلاء أظافرها الطويلة. وحملت في يدها حقيبة صغيرة من Goyard Croisiere باللون الرمادي، وتزينت بقلادة ناعمة بطبقات من السلاسل المتشابكة والمزينة بالاحجار للمسة أنثوية لطيفة.


من الناحية الجمالية، تركت ريهانا شعرها الكيرلي على طبيعته ينسدل على وجهها، وطبقت مكياجاً ناعماً يرتكز على الألوان الترابية واللون البني الساحر الذي يمنحها رونقاً وجاذبية مع أحمر شفاه باللون البني اللامع.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077