تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - لطفي بوشناق يفجّر مفاجآت عن حياته الشخصية

لطفي بوشناق

لطفي بوشناق

لطفي بوشناق

لطفي بوشناق

نشرت الإعلامية منى الشاذلي عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" برومو حلقة يوم غدٍ (الخميس) من برنامجها "معكم" الذي تقدّمه على قناة "الموسيقى العربية" في القاهرة، وتستضيف خلالها المطرب التونسي الكبير لطفي بوشناق "بمناسبة تكريمه في "مهرجان الموسيقى العربية. 

وخلال البرومو، ظهر بوشناق وهو يعبّر عن سعادته بتكريمه للمرة الثانية في "مهرجان الموسيقى العربية"، ويؤكد أن الوقوف على مسرح دار الأوبرا المصرية هو شرف كبير له

كما يغني بوشناق عدداً من الأغاني لكبار المطربين المصريين، كاشفاً عن مفاجأة كبيرة للجمهور المصري والعربي، ومعلناً عن تسجيله 16 أغنية جديدة كلها عن المهن، ومنها الحلاقة والنجارة والخباز...


ويحكي بوشناق خلال الحلقة عن أول رحلة له إلى القاهرة حين كان يعمل في مطار القاهرة ضمن موظفين تابعين للخطوط الجوية التونسية، وعن لحظة وقوفه أمام لجنة الإذاعة المصرية وانبهار أعضاء اللجنة بصوته.

ولأول مرة، يكشف بوشناق عن تفاصيل إنسانية مؤثرة جداً في حياته الشخصية، منها لحظة وفاة والده وإصابته بحالة نفسية أفقدته القدرة على الكلام لأشهر عدة، كما يحكي عن سر تعلّقه بالحيوانات وتربيته لها في منزله، ليكشف للمرة الأولى عن معنى اسمه ومن أين اشتُّق، ويفجّر مفاجأة عن أصله، الذي ينحدر من البوسنة والهرسك.

وبكلمات مؤثّرة، عبّر لطفي بوشناق عن حزنه لما يحدث في غزة ولبنان وسط صمت مريب من العالم، داعياً أن يحفظ الله الأشقّاء في فلسطين ولبنان.