تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

"بوتيغا فينيتا" تفتتح متجراً جديداً في الغاليريا بأبو ظبي

افتتحت "بوتيغا فينيتا" متجرها الجديد في الغاليريا، في جزيرة المارية بأبو ظبي. يقع المتجر في الطابق R2 من المول، ويضم ملابس جاهزة للسيدات والرجال، بالإضافة الى منتجات جلدية وأحذية.


صمّم الإبداعي ماثيو بلازي المتجر البالغة مساحته 422 متراً مربعاً، والذي يحتفي بالسلع الإيطالية الكلاسيكية من خلال مخطّط متناسق يحتوي على الخرسانة وخشب الجوز. تم استخدام بلاط الخرسانة المزخرفة لتكسية واجهة المتجر والجدران والأرضيات، بالإضافة الى وحدات الأرفف والأحواض. على نحو مستوحى من الحداثة الفينيسية، يغلب على البلاط طابع إيطالي رائد يضفي على البوتيك مظهراً من الجمال الهادئ والمتناسق ما بين الداخل والخارج.

ويكتمل الهدوء الرائع للخرسانة بالرفوف ووحدات العرض الأخرى، بالإضافة الى المرايا وإطارات النوافذ المصنوعة من خشب الجوز الإيطالي، حيث يضفي هذا الخشب الثمين بلونه الغني وعروقه الدقيقة الدفء والراحة على جمالية المتجر، مما يعطي إحساساً بالراحة والألفة، ويوحي بفلسفة "بلازي" القائمة على الحياة اليومية الراقية.


يمكن العثور في كل أنحاء المكان على أنسجة ناعمة، سواء في السجاد الصوفي أو في المقاعد المنجّدة بجدل "بوتيغا فينيتا" باللون الأخضر والبني والأسود. كتقدير لواحدة من الحقائب المفضلة، والتي تشكّل علامة مميزة بالنسبة الى الدار، يأخذ مقبض الباب الرئيس للمتجر شكل سمكة السردين. توفر غرفة VIC الموجودة في الجزء الخلفي من المتجر خدمات مخصّصة حسب الطلب.

سيتم افتتاح المتجر بمجموعة شتاء 2024، وسيُجرى خلاله الإطلاق الحصري لحقائب "أنديامو كلاتش" و"كاليميرو تشا تشا" و"ميني توسكا" و"ميني سردين" بلون الشمندر.

يقع المتجر في المركز المالي لأبو ظبي، الغاليريا، جزيرة المارية، وهو مركز رائد للتجزئة والترفيه يضم أكثر من 400 متجر، كما يعتبر وجهة لعلامات تجارية رائدة في مجال الأزياء الفاخرة والمجوهرات الراقية. ويحتوي المركز على أماكن راقية لتناول الطعام حائزة جوائز على ممشى الواجهة البحرية للجزيرة مثل "زوما" و"نصر- إت" و"كوبا".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077