تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

استمتعي بمجموعة الأعياد Dior Backstage Collection Holiday 2024

مع Dior Backstage، يأخذنا بيتر فيليبس، المدير الإبداعي ومدير الصور في Dior Makeup، إلى كواليس عروض أزياء Dior. بفضل طاقة منصات العرض، تمنح Dior Backstage الجميع إمكانية ابتكار مجموعة متنوعة من الإطلالات، من الأكثر طبيعيةً إلى الأكثر إبداعاً، مستوحاة من عروض أزياء الدار. منتجات عالمية وبديهية وسهلة الاستخدام، تختلط وتتوافق بشكل غريزي مع تركيبات تدوم طويلاً ومقاوِمة للارتداء على منصات العرض، مما يضمن نتائج احترافية.

"تعكس مجموعة Dior Backstage Holiday Collection الجديدة الكون السماوي السحري الذي يضيء ليالي العطلات لدينا. تركيبة من اللون الوردي البارد والبنفسجي والفضّي، متوازنة مع درجات اللون الخوخي الدافئ والألوان الترابية التي تمنحك الفرصة لإضاءة موسم العطلات. إنها جوهرة المجموعة، وهي ضرورية للعطلات".


تجسّد مجموعة Dior Backstage Holiday 2024 الجديدة خبرة بيتر فيليبس في الألوان من خلال ظلال جديدة حصرية1 لمنتجات لا غنى عنها، مستوحاة من ليالي الشتاء المرصّعة بالنجوم. لوحة Dior Backstage Glow Face Palette ولوحة Dior Backstage Eye Palette وDior Addict Lip Maximizer، ثلاثة منتجات أساسية أُعيد تفسيرها بتناغمات لونية سماوية. تضيف لوحة Dior Backstage Glow Face Palette توهجاً قزحياً إلى البشرة بدرجات ألوان يمكن مزجها ومطابقتها للحصول على كثافة قابلة للبناء. تعزّز لوحة Dior Backstage Eye Palette العيون بظلال العيون النابضة بالحياة بلمسات نهائية متعددة. يتميز Dior Addict Lip Maximizer بلون جديد بتأثير ثلاثي الأبعاد احتفالي للغاية لشفاه لامعة وكثيفة.

DIOR BACKSTAGE GLOW FACE PALETTE

تجمع لوحة الألوان الجديدة 006 Celestial Glow بين أربعة ألوان أصلية ناعمة ولامعة1 يمكن مزجها ومطابقتها للحصول على توهج فوري قابل للبناء. اللون الأبيض، وهو ظل أبيض لؤلؤي مضيء، ينير الوجه بتوهّج لامع مكثف. اللون المرجاني، وهو لون طبيعي، يعزّز لون البشرة بتوهج ناعم، ويضيف اللون الوردي تأثير توهج صحي فوري. يتحول اللون الأزرق الجليدي عند التطبيق للحصول على توهج قزحي وردي وأرجواني.

DIOR BACKSTAGE EYE PALETTE

تتألف لوحة ظلال العيون "ديور باك ستيج 004 سيليستيال بيربل" من تسعة ظلال عيون فائقة الصبغة تدوم طويلاً، وتتميز بظلال سيليستيال أصلية متعددة اللمسات. تجمع هذه الظلال السماوية بين الألوان الدافئة والباردة والباستيل والعميقة، وتكشف عن لمسات لامعة وحريرية وغير لامعة ومخملية. ظلال جديدة لدرجات البشرة المختلفة تسمح للجميع بإنشاء أي مظهر، من الطبيعي إلى الجريء ومن البسيط إلى المرِح. يمكن بناء هذه التركيبات الاحترافية لظلال العيون ويسهُل مزجها، وتتوافق بشكل مثالي مع البشرة.


DIOR ADDICT LIP MAXIMIZER

في علبة Dior Oblique الرائعة، يكمل أحمر الشفاه الجديد Dior Addict Lip Maximizer باللون 072 Celestial Purple إطلالة Dior Backstage المصمَّمة للعطلات. يكشف لونه البنفسجي السماوي الشفّاف عن العديد من الألوان الزرقاء والبنفسجية والوردية والفضية. يؤكد هذا اللمعان الهولوغرافي الاحتفالي على اللمعان الشبيه بالمرآة وتأثير الحجم الأقصى لهذا اللمعان الأيقوني.

تركيبة Dior Addict Lip Maximizer الغنية بحمض الهيالورونيك وزيت الكرز، تضمن ترطيباً يدوم 24 ساعة2 وتوفر تأثيراً ممتلئاً فورياً وطويل الأمد.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077