تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

النجمة Cardi B تستعرض حقائب من Hermès سعرها خيالي

أثارت مغنّية الراب Cardi B جدلاً واسعاً بعد استعراضها مجموعة من الحقائب الفخمة من Hermés، بألوان وتصاميم مختلفة.

وشاركت المغنية الأميركية متابعيها على "إنستغرام" بصورة لثلاث حقائب من جلد التمساح من نوع "بيركينز" الشهير، واختارتها بألوان القرمزي والرمادي والأصفر الخردلي، وبأحجام متنوعة وببعض اللمسات الهندسية المختلفة لناحية التصميم.

ومن المعروف أن هذا النوع من الحقائب يبدأ سعر الواحدة منها بـ 60 ألف دولار أميركي، ويرتفع بحسب اللون والمواد المستخدَمة في التنفيذ، وبالتالي يتخطّى سعرها الـ200 ألف دولار.


وقد عبّرت كاردي بي عن سعادتها من خلال التعليق على الصورة: "ثلاثيتي الجديدة. كان لا بدّ من أن أحصل عليها مع بداية موسم الخريف".

وتمتلك مغنية الراب العالمية مجموعة متنوعة من حقائب Hermés،  من بينها حقيبة يد كيلي كت إكزوتيك (Kelly Cut Exotic) باللون الأزرق الداكن، يبلغ سعرها 27 ألف دولار أميركي. كما أنها تمتلك حقيبة "هيمالايا هيرميس بيركين" بطول 30 سم، المصنوعة من جلد تمساح النيل، ويمكن بيعها بأكثر من 300 ألف دولار أميركي. ولديها أيضاً حقيبة Birkin Cargo، والتي قد يصل سعرها إلى 240 ألف دولار أميركي، وحقيبة "House Birkin" الخاصة الذي أهداها لها طليقها عام 2023، ويبلغ سعرها الآن 398.975 دولاراً أميركياً عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، تضمّ مجموعة Cardi B الفخمة أحذية "بيركينز" من جلد التمساح بظلال من اللون الأحمر والبرتقالي والأسود والأزرق المخضرّ والبنفسجي والوردي، إلى جانب "بيركينز" بألوان الأسود والأخضر والوردي والكريمي.

إلى ذلك، أكدت لارا أوزبورن، نائبة رئيس قسم المشتريات والمصادقة في شركة بيع الأزياء بالتجزئة عبر الإنترنت FASHIONPHILE، لموقع Page Six: "قد يكون من الأفضل وصف هذه المجموعة بأنها لا تُقدَّر بثمن، ولكن لوضع سعر على قيمة إعادة البيع، فإن هذه المجموعة ستجلب أكثر من مليونَي دولار أميركي لكاردي بي".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077