تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - تامر هجرس يتحدث عن خطوبة ابنته ورأيه في النجوم

تامر هجرس

تامر هجرس

تامر هجرس

تامر هجرس

خلال لقائه في برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه المذيعة نهال طايل عبر قناة صدى البلد2، كشف الفنان تامر هجرس أسراراً جديدة عن كواليس فيلم "الديزل"، الذي شارك في بطولته بجوار الفنان محمد رمضان والنجمة ياسمين صبري، حيث فجّر مفاجأة عن سبب الخلاف بينه وبين رمضان، وكيف تعاملت معه ياسمين صبري، ومازح الجمهور بما طلبه من خطيب ابنته، لإتمام الزواج.

قال هجرس: "ياسمين صبري ممثلة جميلة للغاية وكانت تسألني قبل التصوير هو حضرتك عندك بنات فعلاً".

أضاف: "ياسمين صبري بتضحكني وهي ممثلة شاطرة ولذيذة وكانت بتناديني يا أونكل رغم إن فرق السن مش كبير هما كام سنة بس".

وعن أسباب الخلاف بينه وبين محمد رمضان في الكواليس فجر تامر مفاجأة قائلاً: "موضوع الخلافات ربما تم الترويج له من جانب الشركة المنتجة حتى يحصل العمل على إيرادات قوية وقت عرضه بالسينمات"، مشيرًا إلى أنه لم يحصل على أجر لمشاركته في الفيلم، وشارك في العمل مجاملةً لكريم السبكي ومحمد رمضان.


وأشار تامر هجرس إلى أبرز مشاهد الفيلم بالنسبة له قائلًا: "أهم حاجه كسبتها من الفيلم ده المشهد اللي بقول فيه "أنزل على ركبك يالا" بسمعها في كل حتة والناس بتبعتها ليا كل شوية رغم إن الفيلم اتعرض من 7 سنين وده مهم بالنسبة لي".

وتحدث عن العلاقات داخل الوسط الفني قائلًا: "الشللية موجودة في الوسط الفني، ومنتشرة للغاية وصعبة، ولكن عندما يندمج الفنان مع مجموعة معينة وينسجم معهم بحكم تواجدهم بشكل مستمر فبالتالي يتم ترشيحه لأي دور".

وكشف الفنان تامر هجرس، عن كواليس خطبة ابنته التي تمت قبل عام مؤكداً أن خطيب اينته شخص ناجح ومثقف في حياته ومجتهد، وأنه حدث بينهما لقاء في منزله وكان قلقًا ولكن تامر طمأنه.

تابع: "كنت شخص لذيذ معاه ومطلبتش منه شبكة غالية، وهو بيته قريب من بيتنا، وإن شاء الله ربنا يوفقه هو وبنتي وأهم حاجة أنهم يتعلموا من تجاربهما وأنا بالنسبة لي الهدف الأعلى هو القناعة ودي حاجة بتيجي من الرضا والتوكل على الله".

وقال تامر هجرس مازحاً: "أنا طالب منه قصر في الساحل و 2 أو 3 مليون شبكة.. الطبيعي يعني.. لأ طبعا إحنا متكلمناش في الموضوع ده ومش مقتنع بالحاجات دي خالص".