تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - شيرين عبد الوهاب توجّه رسائل إلى زملائها في عيد ميلادها

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

رغم مرور سبعة أيام على احتفال الفنانة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها، الذي يوافق في 8 تشرين الأول (أكتوبر)، إلا أنها نشرت عبر حسابها الخاص في منصة "X" فيديو ظهر فيه عدد من زملائها الفنانين وهم يهنّئونها بعيد ميلادها، وعلّقت على الفيديو برسالة وجّهتها إليهم وقالت فيها: "أحلى عيد ميلاد ليا بجد، شكراً لكل النجوم اللي فرّحوني بتهنئة بعيد ميلادي، شكراً ليكم من القلب ربنا ميحرمنيش منكم يا رب".

وظهر في المقطع المصوّر عدد من أصدقائها الفنانين، وهم يهنئونها بعيد ميلادها الرابع والأربعين، وقد عبّروا عن اشتياقهم لسماع صوتها، كما تمنّوا لها السعادة ومزيداً من النجاح في حياتها الخاصة والفنية.


وكانت شيرين عبد الوهاب قد طرحت في شهر أيلول (سبتمبر) الماضي أحدث أغنياتها "عوّدتني الدنيا"، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور، بعد طرح أغانٍ عدة، هي: "بتمنى أنساك"، "ما زال على البال"، "اللي يقابل حبيبي"، "هنحتفل"، "عسل حياتي"، من ألبومها الأحدث "خلينا نحتفل".

كما تستعد الفنانة المصرية لإحياء حفلات غنائية في الكويت، في 28 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، إضافة الى حفل غنائي في مدينة دبي، في 13 كانون الأول (ديسمبر) المقبل، وسط توقعات بإقبال جماهيري ضخم.