تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

سرقة حسابات تامر عبد المنعم ورسالة الى إلهام شاهين

تامر عبد المنعم

تامر عبد المنعم

تامر عبد المنعم

تامر عبد المنعم

أعلن الفنان تامر عبد المنعم رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، في بيان أصدره مساء أمس (الاثنين) عن سرقة حساباته الشخصية على موقعَي التواصل الاجتماعي "فيسبوك و"إنستغرام"، معلناً تواجده في لحظة بث البيان في قسم الشرطة لتقديم بلاغ رسمي بسرقة حساباته وصفحاته على السوشيال ميديا.

كان تامر عبد المنعم قد شارك في احتفالية وزارة الثقافة بانتصارات حرب أكتوبر 1973، حيث أخرج أوبريت "إيد واحدة"، التي شاركت فيها فرقة رضا للفنون الشعبية، والفرقة القومية وفرقة أنغام الشباب، والتي أُقيمت أمس (الاثنين).

وعلّق تامر في تصريح صحافي على هامش الاحتفالية على تصريحات الفنانة إلهام شاهين الأخيرة والتي اقترحت فيها حلّ الدولتين فلسطين وإسرائيل، الأمر الذي عرّضها لحملة انتقادات واسعة.

وقال تامر عبد المنعم: "أنا مسمعتهاش وأنا مش خبير استراتيجي ومش خبير دبلوماسي، أنا بتابع وبشوف الأخبار بس الحاجات دي يحلّلها سياسيين، كل واحد يخليه في شغله". وأضاف: "يا ريت كل واحد يخليه في شغله أنا راجل فنان يبقى أعمل دور أو اكتب مسلسل ده دوري، لكن بلاش أتجرأ على دور غيري وأعمل فيها خبير استراتيجي، واللي بيتكلم فيما لا يعنيه شغلته بورورم".

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078