تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الفستان الأسود خيار النجمات الأول... مَن الأجمل؟

شكّل الأسود الخيار الأول لأبرز النجمات العربيات في مناسبات عدة الأسبوع الماضي، وتنوّعت التصاميم بين القصير والطويل، وجاءت كلها بقصّات لافتة وأنيقة.

تألقت النجمة التونسية درة زروق بإطلالة جريئة وأنيقة، واختارت فستاناً قصيراً باللون الأسود، بتصميم ناعم يمزج بين البساطة والفخامة. وحمل الثوب توقيع دار الأزياء العريقة Givenchy، ويبلغ سعره 6655 دولاراً أميركياً. وجاء بتصميم مجسّم وقصير، ومفتوح عند الكتفين مع حركة ناعمة على شكل أكمام رفيعة ينسدل منها قماش الشيفون الشفاف الذي يمتد إلى حدود الأرض.

وأكملت درة إطلالتها بحذاء أسود يبلغ سعره حوالى 950 دولاراً وتزيّنت بقلادة ذهبية ضخمة أضافت لمسة من الجمال والحركة إلى اللون الأسود.


أما النجمة إلهام شاهين فقد استعرضت نحافتها اللافتة خلال تكريمها في ملتقى "نجم العرب" بفستان أسود قصير، يتميّز بتصميمه الضيق الذي يبرز خصرها النحيل، وجاء بقصّة بسيطة ومجسّمة بالكامل مع أكمام قصيرة وفُتحة عميقة عند الصدر أضافت لمسة من الجمال والأنوثة إلى الثوب.


وفي المناسبة نفسها، اختارت الممثلة روجينا فستاناً طويلاً بقماش لامع باللون الأسود، ويتداخل في أطرافه اللون الرمادي، وجاء ضيقاً من الأعلى وبكتف واحدة لينسدل ويتسع قليلاً عند قدميها. وتميّز الفستان بحركة عند خط الصدر بقماش من اللون الفضي ليمتد عند أعلى الكتف وينسدل ليلامس الأرض مع ذيل بسيط على شكل كاب فضفاض باللون الفضّي من داخله. وتزيّنت روجينا بطقم من التصميم نفسه عبارة عن إسورة وأقراط ذهبية كبيرة الحجم.


وتألقت النجمة شكران مرتجى في أحدث ظهور لها بفستان مميّز باللون الأسود، يعتمد على صيحة الترتر (الباييت) باللونين الأسود والفضي والتي أُضيفت على الفستان الضيق والقصير على شكل شراريب مميّزة، وجاء الثوب الأنيق بفُتحة ناعمة بشكل V مع أكمام طويلة مزيّنة بالترتر أيضاً. وأكملت إطلالتها بحقيبة كلاتش فضّية.


كذلك لفتت الممثلة ليلى أحمد زاهر الأنظار بإطلالة ناعمة تناسب عمرها، عبارة عن فستان أسود من قماش الدانتيل الأنيق، وجاء ضيقاً من الأعلى يبرز خصرها النحيل وبقبّة دائرية عالية بارزة بقماش أسود من الساتان مع أكمام طويلة، لينسدل ويتسع من الأسفل بشكل تنورة واسعة بكشاكش ناعمة. وحملت ليلى حقيبة مميزة تليق بالثوب.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077