تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

سارة جيسيكا باركر تزيّن جفونها بظلال العيون الجليدية من عام 2000

فستان ساره جيسيكا باركر من

فستان ساره جيسيكا باركر من "أوسكار دي لارنتا" Oscar de la Renta

سارة جيسيكا باركر

سارة جيسيكا باركر

في حفل أزياء الخريف الذي أقامته باليه مدينة نيويورك، بدت سارة جيسيكا باركر بشكل رائع، حيث سحرت الحضور بإطلالتها التي امتزجت فيها الأناقة والخيال بسلاسة. وبصفتها من المؤيدين المخلصين للباليه، زيّنت باركر هذا الحدث السنوي لمدة عقدين من الزمان، حيث قدّمت باستمرار مجموعات متقنة ومسرحية. ومع ذلك، تفوقت على نفسها هذا العام بإطلالتها الجميلة التي تشبه أميرة الثلج الشتوية والتي أسرت الخيال.

ما يميز إطلالة باركر بشكل خاص هو مكياجها، الذي يحيي اتجاهات ظلال العيون الجليدية في أواخر التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. فقد مزجت خبيرة المكياج مارييل باريرا ببراعة ظلاً بنّياً غير لامع في تجعّد الجفن وحدّدت خط الرموش بظل معدني مذهل.


ومن خلال طلاء فضي لامع على الزاوية الداخلية والجفن المتحرك، يتوازن الحنين إلى الماضي مع الحداثة بشكل مثالي. وبإضافة أحمر خدود وردي وشفتين بلون وردي فاتح، تكون النتيجة عبارة عن لمسة ثلاثية الأبعاد ولكنها واقعية لجمال عام 2000، وهي لمسة تشير إلى أيقونات مثل بريتني سبيرز وباريس هيلتون.

ولضمان بقاء التركيز على وجه باركر المذهل، قام مصفّف الشعر سيرج نورمانت بتصفيف شعرها الأشقر الطويل على شكل ذيل حصان جانبي أنيق، مما يعزز من الرقي العام لإطلالتها.

كما زاد فستان باركر الطويل مكشوف الكتفين من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، والمزيّن بأزهار فضية لامعة وطبقات متتالية من التول الأبيض، من سحر المساء. وقد أكملت هذا الفستان المنتفخ بصندل فضي، وحقيبة يد أنيقة من الكروم، ومجموعة من المجوهرات الماسية، بما في ذلك قلادة وأقراط.


بعد أن لعبت دوراً محورياً في تشكيل اتجاهات أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، يبدو من المناسب أن تعيد باركر بجرأة تقديم ظلال العيون الباردة إلى السجادة الحمراء بعد عشرين عاماً. 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077