تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ماذا نسي عبد المجيد عبد الله في حفل "تريند"

عاشت ابوظبي ليلة تريند حصدها حفل "امير الطرب" عبد المجيد عبد الله وذلك على صعيد الحضور الجماهيري الغفير الذي ملئ صالة "الاتحاد أرينا ابوظبي" وتجاوز 15 الف متفرج ، والسرعة التي نفذت فيها تذاكر الحفل، اضافة للتفاعل الجماهيري ليس فقط اثناء الحفل بل ايضا عبر وسائل التواصل الاجتماعي فأشتعلت السوشيال الميديا واحتل اسم عبد المجيد عبد الله صدارة محرك بحث الجوجل حتى ان اغنيته الجديدة "ابا عيش" من البومة "حكى واجد" تصدرت بعد الحفل قائمة الاغاني الأكثر استماعا في "التيك توك" فدغدغت المشاعر والاحاسيس في حفل وصفه الجمهور الاماراتي والخليجي والعربي انه ليلة من اجمل ليالي العمر قدم فيها “ابوعبد الله” اجمل اغانية من قديمة وحديثه، بينها اربع اغاني من البومه الاخير الذي صدر مؤخرا وكتب جميع اغانية الشاعر تركي .


وعلى مدار وصلتين، امتع عبد المجيد جمهوره، فغنى في الفقرة الاولى: (اول حكايتنا ، يابعدهم ، يا منيتي، قبل أعرفك ، لك ساقني الرب، إنسان اكثر، احتاجلك، فزي له ، هلابش".

اما الفقرة الثانية فبدأها مجيد باغنية "روحي تحبك" تلتها اغاني: ابا عيش ، رهيب، عايش سعيد ، غلطة ، احط راسي ، ابن الاوادم ، روح الروح ، احكي بهمسك ، متغير علي، وختم الحفل باغنية "شويخ من ارض مكناس".

الطريف ان عبد المجيد نسي في الحفل ان يلتقط من على المسرح صورة سيلفي اعتاد ان ياخذها بنفسه مع جمهوره في حفلاته، وعندما سئل في الكواليس لماذا غابت عنك السليفي؟ ضحك معلقا :"انشغلت بالغناء وتلبية طلبات الجمهور فنسيت، لكن صورة جمال الجمهور وتفاعلهم الرائع مع أغنياتي لا تزال باقية ومحفوظة في مخيلتي للان"

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077