تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عبدالله بالخير يعتذر من الشعب السعودي بسبب تصرفاته

عبدالله بالخير يعتذر من الشعب السعودي بسبب تصرفاته

عبدالله بالخير

بعد الانتقادات الي رافقت تصريحاته خلال تواجده في مكّة المكرّمة لتأدية مناسك العمرة، حرص الفنان عبدالله بالخير على تقديم اعتذاره الرسمي إلى الشعب السعودي بعد زعمه عدم السماح له بالدخول إلى "الروضة الشريفة" في المدينة المنوّرة.

وأثار كلام بالخير غضب السعوديين، وهو ما دفعه للخروج عن صمته واستدراك الأمر، فأطل بمقطع مصوّر نشره عبر صفحته في "إنستغرام" قال فيه: "أولاً، لن أسمح لأحد بأن يصطاد بالماء العكر، إذا كان الشعب السعودي فهموا بطريقة غير صحيحة إني أسأت أو لم أوفّق في بعض التصرفات أو الكلمات، فأنا أعتذر للجميع".

وأضاف: "أعرف مكانة السعودية وأكنّ أنا كما العالم لها كل التقدير. أعرف الملوك والأمراء والشعب السعودي، كم صرفوا من المليارات سنوياً وما زالوا يصرفون. الحكومة أخذت على عاتقها هذا الصرح الجميل، وكل سنة تطوير وتجديد من أجل رفعة الإسلام ورايته ورفعة المسلمين".

واختتم بالخير الفيديو بالقول: "الشكر والتقدير للملك حفظه الله ولولي العهد الأمير حفظه الله والحكومة الرشيدة والناس عموماً في هذه المجالات".

ودعا عبد الله بالخير إلى عدم التسرّع في إصدار الأحكام، فقال: "لا تسيئوا فهمي، أنتم تحبّونني وأنا أحبّكم، لا تجعلوا أحداً يصطاد في الماء العكر"، وأضاف: "لا تأخذوا على خاطركم مني لأني أحبكم ومخلص لكم وحبي لكم للأبد، وإن كنتم زعلانين، أنتم على رأسي من فوق يا حبايبي".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077