تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

سيروم مُجدِّد لحيوية العينين N°1 DE CHANEL

الحياة تتكشف كل يوم أمام عيني، وكل تجعيدة تحيط بها هي ذكرى سأحتفظ بها لفترة طويلة.

تختبر أعيننا كل عاطفة وكل شعور. وهذا هو بالضبط سبب أهمية حمايتها والعناية بها. ماذا لو كان الجمال الحقيقي لمنطقة العينين يكمن في طبيعتها الرقيقة؟ إن علامات الحياة الجيدة التي تستقر على بشرتنا وتشع من أعيننا، تشهد على نوبات من الضحك، وعلى الدموع التي تُذرف، وعلى ليالٍ بلا نوم، وعلى نظرات محدقة تسعى جاهدة إلى استيعاب كل ما يقدّمه العالم.

ومن هذا المنطلق، تقدّم دار "شانيل" CHANEL السيروم المُجدّد لحيوية العينين وأداة التطبيق الدوارة الحاصلة على براءة اختراع المضمنة معه. ويمثل وعداً بالاستمتاع بمنطقة عينين نضرة وأكثر شباباً بشكل واضح. كما يعِد بتقديم منظور جديد، يغير الطريقة التي نرى بها منطقة أعيننا، لتكون رفيقتنا وتسمح لنا بالاستمتاع باللحظات الثمينة وعيش أجمل مشاعرنا.

الحفاظ على منطقة العينين

السيروم المُجدّد لحيوية العينين غني بخلاصة الكاميليا الحمراء، التي تعزز آليات حيوية البشرة بنسبة 63% وتحمي البشرة من الإجهاد التأكسدي للحفاظ على مظهرها الشاب. تبدو البشرة حول العينين أصغر سنّاً بشكل واضح.

السيروم المُجدّد لحيوية العينين N°1 DE CHANEL غني أيضاً بخميرة الكاميليا، وهي أحد المكوّنات المميزة للعناية بالبشرة من "شانيل" CHANEL. ويعمل السيروم على ترطيب البشرة حول العينين التي تكون حساسة بشكل خاص ويحافظ عليها.

تحتوي تركيبته أيضاً على زيت الكاميليا الحمراء، الذي يساعد على دعم حاجز البشرة حول العينين.

وبعد شهرين، تظهر التجاعيد أقل بنسبة 18%، وتم اختبار النشاط الأنزيمي على نموذج جلدي مُعاد بناؤه في المختبر ومعالَج بخلاصة الكاميليا الحمراء.

وقد أُجري بعدها تقييم سريري على 43 امرأة على الخطوط المجعّدة للعينين وخطوط العبوس بعد شهرين من الاستخدام.


تقليل علامات التعب

يتميز السيروم المُجدّد لحيوية العينين N°1 DECHANEL بملمس جل منعش، وبفضل مركّب ثلاثي الأبعاد يحتوي على مكوّنات نشطة تتسم بنتائج متعددة شديدة الاستهداف، يعمل على الأبعاد الثلاثة للعينين: يخفّف من انتفاخ العينين والهالات السوداء وخطوط التوتر. يساعد السيروم أيضاً الغني بتوت القهوة الحمراء والببتيد على إعادة قوة التعبير الكاملة للعينين.

تبدو علامات التعب أقل بشكل فوري بنسبة 35%.

وبعد شهر واحد، يقل ظهور الانتفاخ تحت العينين بنسبة 17%.

وبعد شهرين، تبدو الهالات السوداء أقل كثافةً بنسبة 10%.

زيادة انتعاش منطقة العينين

نسّقت "شانيل" CHANEL مستحضر العينين الجديد بأداة تطبيق دوّارة حاصلة على براءة اختراع توفر تأثيراً مبرّداً، وهي الأولى من نوعها في الدار. وتشبه في شكلها برعم الكاميليا، فتوفر الكمية المثالية من المستحضر، وتدلّك وتلطّف البشرة حول العينين على الفور وفي وقت واحد.

استكمالاً لفوائده الشاملة، يوجد مكوّن نشط آخر يجعل الحاجبين يبدوان أكثر امتلاءً. كما تبدو منطقة العينين محددة من جديد وتتمتع بمظهر أكثر نشاطاً.

تبدو العينان أكثر راحةً على الفور بنسبة 83%.

وتقييم ذاتي أجرته 44 امرأة مباشرة بعد التطبيق.

وتقييم سريري أُجري على 21 امرأة بعد شهر واحد من الاستخدام.

وتقييم سريري أُجري على 22 امرأة بعد شهرين من الاستخدام. وتقييم بأداة قياس أُجري على 20 امرأة.


LEGESTEBEAUTÉDUREGARD

N°1DECHANEL

ضعي سيروم العينين كل صباح ومساء، بتنقيطه على منطقة العينين بالكامل باستخدام أداة التطبيق. ثم، قومي بحركات تنعيم على الجفن العلوي، من الزاوية الداخلية إلى الخارج (كرري 3 مرات).

قومي بتنعيم المنطقة المحيطة بالخطوط المتجعّدة حول العينين (كرّري 3 مرات).

قومي بحركات تنعيم تحت العينين، باتجاه الخارج: أولاً من الزاوية الخارجية للعينين، ثم من منتصف العينين، وأخيراً من الزاوية الداخلية للعينين (كرّري 3 مرات).

ثم، قومي بحركات تنعيم على خطوط العبوس في اتجاه تصاعدي، تليها الحواجب، من الحافة الداخلية إلى طرف كل حاجب.


أنهي روتين العناية بالعينين باستخدام الكريم المُجدّد لحيوية العينين N°1 DE CHANEL. ضعيه بأطراف أصابعك، ثم قومي بحركات تنعيم من الزاوية الداخلية للعينين إلى الخارج. عند استخدامهما معاً، يقلّل هذان المستحضران للعناية بالبشرة من ظهور التجاعيد بشكل واضح.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077