تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تورّط مشاهير في قضية نجم الراب شون ديدي

تورّط مشاهير في قضية نجم الراب شون ديدي

في تطوّر جديد لقضية مغنّي الراب شون ديدي كومبس، حدّد القاضي موعداً للمحاكمة في 5 أيار (مايو) 2025، في جلسة استماع في المحكمة في نيويورك، حيث يواجه النجم الأميركي تهماً بالابتزاز والإتجار بالجنس والدعارة.

وكشفت محامية إحدى ضحايا مغنّي الراب عن وجود ثلاثة أشرطة مصوّرة تمّ التقاطها في منزل كومبس لمشاهير من الدرجة الأولى يمارسون علاقات حميمة، وقالت المحامية أرييل ميتشل كيد: "الأفراد الذين اتصلوا بي زعموا أن لديهم ثلاثة أشرطة مختلفة مع ثلاثة مشاهير مختلفين، بما في ذلك ديدي، بالإضافة إلى شهير رابع من دون ديدي، ولكن في موقف محرج مع شخص ما".

وأضافت: "لم أرَ تلك اللقطات ولا أستطيع أن أشهد على وجودها أم لا. لقد قيل لي في البداية إنهم يملكون هذا الكنز من مقاطع الفيديو، لذلك يجب أن أصدّق أن هناك الكثير من المشاهير الذين يعرفون ما فعلوه".

وتداولت الصحف العالمية أسماء لبعض المشاهير قيل بأنهم متهمون مع ديدي في قضية الحفلات الجنسية المشبوهة ومن بينهم: بيونسيه، الأمير ويليام، شقيقه هاري، وجاستن بيبر.

وأكدت الصحف أن مع ظهور المزيد من الأسماء اللامعة في هوليوود والمجتمع الراقي، يتزايد القلق حول حجم التورط في حفلات مغنّي الراب السرّية، التي كانت تُقام خلف الأبواب المغلقة.

يُذكر أن مغنّي الراب الأميركي، الذي يُعرف باسمه الحقيقي شون كومبس، والذي اشتُهر بأسماء مثل بَف دادي، بَفي، أو ديدي، محتجز منذ 16 أيلول (سبتمبر) الماضي ويخضع لتحقيق فيدرالي يشمل الإتجار الجنسي، والدعارة القسرية، والاحتجاز، بحسب صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077