تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حقيبة آن هاثاواي تتماشى مع أبرز الصيحات الخريفية

اختارت النجمة آن هاثاواي لوناً خريفياً جريئاً لاستكمال إطلالتها خلال مشاركتها أخيراً في العرض الأول لفيلم The Apprentice في مدينة نيويورك.

وارتدت النجمة العالمية فستاناً أنيقاً على شكل معطف طويل، لإطلالة كلاسيكية تناسب الحفل، تميّز بتصميمه الضيق، مع أزرار في الوسط تصل إلى أعلى الركبة، وجاء الفستان مزيّناً بخياطة باللون الأحمر عند العروات، أضافت إليه رونقاً وجاذبية.


ونجحت آن في تنسيق إطلالتها الناعمة وانتعلت "بوط" أسود عالياً يصل إلى الفخذ، وحملت حقيبة ناعمة باللون الأحمر الكرزي، تماشياً مع أحدث صيحات الموضة الخريفية التي تتناسب مع الأزياء ذات الألوان الأحادية. وتحتوي محفظة هاثاواي الحمراء على سلسلة ذهبية ومشبك مطابق، وكلاهما يكمل الأزرار الكبيرة الموجودة على فستانها الأسود.

ومن الناحية الجمالية، تزيّنت الممثلة العالمية بمجموعة من المجوهرات الناعمة، وتركت شعرها البنّي الناعم ينسدل على كتفيها، وطبّقت مكياجاً ناعماً يرتكز على الألوان الترابية مع أحمر شفاه باللون الأحمر الأنيق.


يُذكر أن الفيلم الوثائقي الجديد The Apprentice يروي قصة حياة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب الذي يُجسّد شخصيته الممثل العالمي سيباستيان ستان، ويشاركه في البطولة جيريمي سترونغ وماريا باكالوفا... والفيلم من إخراج المخرج علي عباسي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077