تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - تكريم أبطال أعمال رمضان في ملتقى "نجم العرب"

هبة مجدي

هبة مجدي

حسن الردّاد ومحمد القس وإيهاب فهمي

حسن الردّاد ومحمد القس وإيهاب فهمي

رحاب الجمل

رحاب الجمل

باسم سمرة

باسم سمرة

محمد القس

محمد القس

محمود عمرو ياسين

محمود عمرو ياسين

مصطفى أبو سريع

مصطفى أبو سريع

منذر رياحنة

منذر رياحنة

مي كساب

مي كساب

أُقيم مساء أمس (الأحد) حفل افتتاح الدورة السابعة لملتقى "نجم العرب"، في مدينة الإسكندرية، وقد شهد الحفل تكريم عدد من النجوم الذين شاركوا في دراما رمضان 2024.


حصدت الفنانة إلهام شاهين جائزة "نجمة العرب" عن مجمل أعمالها الفنية، ونال الفنان باسم سمرة جائزة "أفضل ممثل" عن دوره في مسلسل "العتاولة"، كما حصل المخرج محمد سامي على جائزة "أفضل مخرج" عن مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، فيما حازت زوجته الفنانة مي عمر جائزة "أفضل ممثلة" عن المسلسل نفسه.


ونالت الفنانة روجينا جائزة "أفضل ممثلة" عن دورها في مسلسل "سر إلهي"، بينما حصد الفنان منذر رياحنة جائزة "أفضل ممثل" عن دوره في مسلسل "المعلم"، وفاز الفنان حمزة العيلي بجائزة الإبداع عن دوريه في مسلسلَي "خالد نور وولده نور خالد"، و"المداح".


وفي فئة النجوم الشباب، حصدت الشقيقتان ملك وليلى أحمد زاهر جائزتَي "أفضل ممثلة شابة" عن مسلسلَي "محارب"، و"أعلى نسبة مشاهدة"، فيما نال الفنان محمد علي رزق جائزة "أفضل ممثل" عن دوره في مسلسل "صيد العقارب".


ونال كلٌ من إيهاب فهمي ومحمد القس ورحاب الجمل جائزة التميز كـ"أفضل ممثل" عن أدوارهم في مسلسل "برغم القانون"، كما حصلت رحاب الجمل على جائزة "أفضل ممثلة" عن دورها في مسلسل "بيت الرفاعي".


وحصدت كلٌ من هدى الإتربي وزينب العبد ونهى العيد ومي كساب ومنى تيسير جائزة "أفضل ممثلة" عن مسلسل "العتاولة".

يُذكر أن ملتقى "نجم العرب" يُقام سنوياً لتكريم نجوم الفن والإعلام عما قدّموه طوال العام.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077