تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تعلّمي تنسيق الإطلالة أحادية اللون على طريقة ديمي مور

بعد أسبوعين من الترويج لفيلمها الجديد The Substance، حضرت النجمة ديمي مور إلى حفل Ghetto Film School Fall Benefit بإطلالة ناعمة أحادية اللون، نجحت في تنسيقها لتبدو أنيقة وجذابة.

أطلّت النجمة العالمية بمظهر أنيق من تصميم مساعدها براد جوريسكي، عبارة عن سترة سوداء كلاسيكية كبيرة الحجم مقلّمة مع أزرار جانبية وسروال أسود مطابق، ونسّقت معهما قميصاً أبيض مقلّماً بتصميم كلاسيكي مع أزرار.


ونجحت ديمي مور في تنسيق إطلالتها أحادية اللون بطريقة بسيطة، حيث انتعلت حذاء نسائياً بكعب عالٍ ورفيع من الأمام باللون البيج النيود، وهو ما أضاف لمسة من الأنوثة إلى إطلالتها الذكورية.


وارتدت الممثلة العالمية نظّارة طبّية كبيرة الحجم ذات إطار دائري، وتركت شعرها الطويل ينسدل على كتفيها، وطبّقت مكياجاً خريفياً خفيفاً يرتكز على الألوان الترابية مع أحمر شفاه باللون الوردي الخفيف وأحمر خدود بارز.

يُذكر أن أحداث فيلم "The Substance" تدور في إطار من الرعب والتشويق حول إحدى الشهيرات التي تستخدم عقاراً يضاعف الخلايا ويخلق نسخة أصغر سنّاً وأفضل بشكل مؤقت، ويشارك في بطولة الفيلم: مارغريت كوالي، هيوغو دييغو غارسيا، دينيس كويد، جور أبرامز، روبن جرير، وهو من إخراج المخرجة الفرنسية كورالي فارغت.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077