تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

Saks دبي يحتفل بعيده السابع

أعشق التسوّق، سواء لي أو لغيري. أحبّ المراكز التجاريّة الضخمة كثيراً، وأحبّ كلّ منها لشيء معيّن. هذا للأزياء الكلاسيكيّة، وذلك لملابس الصغار، وهذا للعطور، وذلك للأحذية... لكن عندما أبحث عن أزياء مميّزة وأكثر شباباً ومرحاً، أو حتّى «على الموضة»، بصراحة أفضّل دائماً Saks Fifth Avenue.... وأذكر صديقتي المكسيكيّة Grace، التي كانت دائماً تعجبني ملابسها... إلى أن اكتشفت يوماً أن سرّها بكلّ بساطة هو أنّها تتبضّع Saks@. فصرت أزوره أكثر ولاحظت أنّ التصاميم التي يختارونها فيه دائماً مختلفة، وغير معقّدة... أجد عندهم المصمّمين الذين أفضّلهم، مثل Dolce&Gabbana وDiane Von Furstenberg وNaeem Khan وريم عكرا. حتّى أنّني قبل أن أذهب إلى نيويورك لأسبوع الموضة، وجدت في Saks كلّ ما أريده لحضور عروض الأزياء.... اخترت فساتين من Diane Von Furstenberg طبعاً، Rock & Republic، وAlice & Olivia...


في Saks تعجبني أيضاً مجموعة الحقائب والأحذية التي يختارونها، وبعضها طبعاً لا تباع إلا لديهم. المفضّل لديّ هو Saks Fifth Avenue الرئيسيّ، على الجادّة الخامسة في نيويورك.... وهو مشهور بطابق الأحذية، له رقم صندوق بريد خاصّ به نعم، طابق الأحذية!.... وجع قلب وعذاب، أضيع فيه بين Fendi و YSL وValentino  وChristian Louboutin.  وكنت محظوظة  خلال أسبوع الموضة في نيويورك الشهر الفائت، حين لبّيت دعوة Saks Dubai  مع عدد من الزملاء لزيارة Saks في نيويورك ولقاء كبار المسؤولين فيه،. أكلنا في المقهى الخاصّ فيه، لنلتقي من بعدها  Colleen Sherin -Senior Fashion Director في Saks، وTerron Schaefer الذي يشغل منصب Executive Vice President- Chief Creative Officer، وهو مسؤول عن كلّ الموادّ الترويجيّة المطبوعة وجميع الحملات الإعلانيّة التي يصوّر فيها Saks أشهر العارضات، بما فيها الحملة الإعلانيّة للشتاء Saks@.

وتقول  Colleen التي تجول العالم بحثاً عن مصمّمين جدد إنّ Saks يبحث عن الذين لهم وجهة نظر خاصّة بهم، لهم شخصيّتهم، ويقدّمون تصاميم مختلفة عمّا هو موجود في Saks، ولكن تكمل ما ترغب فيه المرأة عندما تتبضّع. فهم في بحث دائم عن كلّ جديد ومميّز. كما تقول إنّهم في Saks يفهمون المرأة ويساعدونها كثيراً ويجعلون علاقتهم معها متواصلة، فيطلعونها على آخر خطوط الموضة عبر حملات إعلانيّة مبدعة متعدّدة يقومون بها كلّ فترة. تتصفّح المرأة مجلاتهم فتعرف تماماً ما هي بحاجة إليه في النهار والليل ولكلّ مناسبة لتكون أنيقة، «على الموضة»، ولكن أيضاً محترمة طبعاً! كما أنّ Saks على الإنترنت ضخم، ويلعب دوراً كبيراً، سواء للتبضّع على الإنترنت (الأكثر مبيعاً بعد نيويورك)، أو على صفحات Facebook وtwitter، حتّى على الصعيد المحليّ... يمكنكم متابعة أخبار Saks Dubai على فايسبوك وTwitter. وهذا الشتاء، وطوال العام، ستكتشفون حملة إعلانيّة جديدة مبدعة Saks@، في كلّ أميركا، وفي جميع إعلانات Saks وحتّى على أكياس التبضّع، وأيضاً في Saks دبيّ الذي صوّر إعلاناته في محلات Saks في برجمان.

ولكن من هي امرأة Saks ؟أنيقة طبعاً، فيها أنوثة، شابّة، عصريّة، متكلّفة أحياناً، شخصيّتها قويّة، مثيرة وجاهزة للسجّادة الحمراء! هكذا أراها! ولكلّ طابع من شخصيّة هذه المرأة اخترت لك مصمّماً تجدين أجمل أزيائه في Saks Dubai... التقيت المصممين في كواليس العروض في نيويورك، وأطلعونا على كلّ ما تحتاجينه هذا الشتاء للحصول على الطلّة التي تناسبك أكثر، حسب مزاجك والدعوات التي ستلبّينها.

إليكم المصمّمين السبعة الذين اختارتُهم لك Saks@
Michael Kors - Marc Jacobs - Naeem Khan - Reem Acra - Elie Tahari - Milly - Nicole Miller

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077