تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

شيماء سيف تستعرض خسارة وزنها بفستان قصير

شيماء سيف تستعرض خسارة وزنها بفستان قصير

تواصل النجمة شيماء سيف مرحلة خسارة الوزن بنجاح بعد أشهر من عملية التكميم التي أجرتها، وقد ظهرت في أحدث صور لها بخسارة واضحة لوزنها الزائد لم تؤثر على ملامح وجهها.

وظهرت الممثلة المصرية في مقطع فيديو نشرته على انستغرام بعد أن خسرت الكثير من وزنها الزائد بفستان قصير بقماش لامع باللون الفوشيا، وجاء على شكل التصاميم التي تحبها شيماء ضيق من الأعلى مع قصّة ملتفة عند الصدر لينسدل على شكل تنورة قصيرة واسعة قليلاً، مع أكمام طويلة بثنيات ناعمة.


وبدت شيماء في المقاطع على طبيعتها وهي تستعرض التغيير الذي تعيشه وتغني وترقص على طبيعتها العفوية الكوميدية، وقد نسقت فستانها اللامع بحذاء نسائي باللون الرمادي وحملت حقيبة كلاتش صغيرة على الكتب باللون نفسه وتزينت ببعض الاكسسوارات المناسبة.

ومن الناحية الجمالية، تركت الممثلة المصرية شعرها الناعم ينسدل على كتفيها، وطبقت مكياجاً خفيفاً يرتكز على الألوان البنية الناعمة مع احمر شفاه وردي فاتح.


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع ظهور شيماء الأخيرة، وشجعها الكثير من متابعيها على مواصلة الطريق لاستعادة صحتها الجسدية والاستمتاع بالرشاقة اللازمة التي تمنعها من الإصابة بالأمراض التي تسببها السمنة، متمنيين لها المزيد من النجاح في حياتها الفنية والشخصية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077